الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحمة أحمد تخطف 3 ميداليات في بطولة العالم لرفع الأثقال

الخميس 30/مارس/2023 - 11:37 م
رحمة احمد بطلة رفع
رحمة احمد بطلة رفع الأثقال

واصلت البطلة رحمة أحمد عبد الرازق، لاعبة المنتخب المصري لرفع الأثقال، تألقها في منافسات بطولة العالم للشباب مواليد 2009 التي تقام حاليا في ألبانيا، بعدما تمكنت من الفوز بـ 3 ميداليات. 




ذهبية النطر والمجموع لـ رحمة أحمد

وفازت رحمة أحمد بفضية الخطف بعد رفعها 99 كيلو جرام، كما اقتنصت ذهبية النطر حيث رفعت 122 كيلو جرام، إضافة إلى فضية المجموع الكلي وحققت فيه 221 كيلو جرام. 
 

 

برونزية الخطف لـ ريناد محمد 

وخلال منافسات وزن تحت 76 كجم، فازت اللاعبة ريناد محمد حسن بالميدالية برونزية في الخطف بعدما رفعت 91 كيلو جرام، لرتفع رصيد البعثة المصرية في بطولة العالم للشباب مواليد 2009 في ألبانيا، إلى 7 ميداليات "ذهبية و4 ميداليات فضيات وبرونزيتان". 
 
ويترأس بعثة المنتخب المصري لرفع الأثقال في ألبانيا، مصطفى راغب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال، كما يرافق البعثة، محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصرى 
 
ويتكون الجهاز الفني المنتخب المصري لرفع الأثقال، من الكابتن علاء حسن كامل، المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، والكابتن محمد عيسى النجار مدربًا، والكابتن محمد عبد التواب مدربًا، وعادل سليمان مديرًا إداريًا". 


 

قائمة منتخب مصر لرفع الأثقال في بطولة العالم للشباب

كما تضم قائمة المنتخب المصري لرفع الأثقال في بطولة العالم للشباب مواليد 2009 في ألبانيا، بسمة رمضان (40 كجم)، حبيبة سعد مديح (49 كجم)، آية محمد مطاوع (55 كجم)، حنين أحمد محمد (59 كجم)، منة حامد (64 كجم)، جنى عبد الفتاح جودة (71 كجم)، رحمة أحمد محمد (76 كجم)، ريناد محمد حسن (76 كجم)، شمس محمد أحمد (81 كجم)، بسملة خالد محمد (81 كجم)، إياد محمد طنطاوي (55 كجم) وعبد الرحمن بخيت (61 كجم). 

ويأمل لاعبو المنتخب المصري لرفع الأثقال لتحقيق المزيد من الميداليات والأرقام العالمية، ورفع علم مصر في المحافل الدولية، حيث يرغب المنتخب في تحقيق المركز الأول أو الثاني على الأقل في بطولة العالم. 

ads
ads