السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«25 غرزة قبل المغرب»| التفاصيل الكاملة لتشويه وجه ملكة جمال النيل بالوراق

الجمعة 31/مارس/2023 - 11:37 م
تشويه وجه ملكة جمال
تشويه وجه ملكة جمال النيل

جريمة بشعة وقعت أحداثها في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، عندما تعدى شاب على ملكة جمال النيل، بسلاح أبيض "كتر" وشوه وجهها، ما اضطرها لإجراء 25 غرزة.
والبداية مع تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من مروة العشيري، الفتاة الجميلة التي تحمل لقب "ملكة جمال النيل"، وعمرها 20 عامًا، والتي اتهمت فيه جارها، بالاعتداء عليها، وتشويه وجهها.



25 غرزة في وجهه وجسمها

وقالت الضحية إن المتهم اعتدى عليها بسلاح أبيض وأصابها في وجهها وشوهه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، حيث نجحت قوة من مباحث الوراق في إلقاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة، ليتم إحالته إلى نيابة شمال الجيزة الكلية للتحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة تشويه وجه مروة العشيري لقب ملكة جمال النيل بمنطقة الوراق بواسطة سلاح أبيض "كتر"، ما أدى إلى إصابتها بجروح قطعية متفرقة تم علاجها بـ 25 غرزة.

ملكة جمال النيل

وكشفت التحريات عن أن المجني عليها اسمها مروة العشيري، وملقبة بـ ملكة جمال النيل وتسكن في منطقة الوراق، طالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب، وتم الاعتداء عليها من قبل جارها بواسطة "كتر"، وأدى ذلك إلى إصابتها بجروح قطعية متفرقة في الرأس والوجه والكتف وصلت إلى 25 غرزة جراحية بعد نقلها إلى مستشفى الوراق.



تفاصيل تشويه وجه ملكة جمال النيل

وبينت التحريات أن المتهم تتبع المجني عليها أثناء نزولها من شقتها في الطابق الرابع، وباغتها من خلفها على سلم العمارة وضربها في وجهها وذراعيها ورأسها، وأكد التقرير الطبي عقب توقيع الكشف عليها، أنها أصيبت بـ 3 غرز في الخد الأيمن، و3 في الخد الأيسر، و3 في الكتف الأيسر، و7 أعلى الرأس، بالإضافة إلى 11 غرزة في مناطق متفرقة بجسدها بإجمالي 25 غرزة.
 وأثناء التحقيقات، قالت الفتاة الضحية، إنها تعمل موديل، وحصلت على لقب ملكة جمال بنت النيل لعام 2022، وقبل انطلاق مدفع الإفطار، كانت على موعد مع إحدى أصدقائها للخروج، ومع نزولها من منزلها، فوجئت بالبوابة الأمامية للعمارة مغلقة بطريقة محكمة على غير العادة، وعندما حاولت فتحها، أحست بخطوات مسرعة خلفها، فاستدارت لمعرفة من يتبعها، ففوجئت بجارها في الطابق الأول، واسمه "كمال. ح. ع" يمسك برأسها ويضربها ضربات عدة، من خلال أداة حادة، فاستغاثت بأهلها والجيران.



وأكدت المجني عليها أنه كلما تعالت صرخاتها، كلما كان جارها المتهم يزيد في ضرباته وبمزق وجهها ورأسها وذراعيها، وجمعت صرخاتها والديها والجيران، ولكن المتهم هرب عائدا إلى شقته، وأغلق الباب على نفسه، وتم نقلها إلى المستشفى لعلاجها، وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 4304 جنح الوراق.
وقالت ملكة جمال النيل مروة العشيري، إنها لا تعرف حتى الآن سبب تلك الواقعة، وأكدت أنه ليس لها علاقة به، فهو مجرد جار لهم يسكن في نفس العمارة.

متخافيش

وعادت المجني عليها لتقول: إنها تصادف وقابلته قبل الواقعة بيومين، حيث كانت تصعد السلم، وكان المتهم يقف أمام شقته، فقال لها: "اطلعي ما تخافيش انا مبخوفش" فردت عليه الفتاة: "أنا مش خايفة، هخاف منك ليه"، ولم تتحدث معه بعد ذلك مطلقا.
وأضافت "مروة": "يوم الجريمة قبل الفطار مباشرة سمعناه بيتخانق مع عمه وبيقول يعني إيه مش خايفة مني، ازاي متخافش مني وكنت مش فاهمة أن الكلام ده عليا، دا عامل مجنون ومش أول مرة يعمل كده عملها مع أخوه وأخته ومرات ابوه لحد ما سابوله البيت ومشيوا".

ads