الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تستحم في صالة الألعاب» فتاة أمريكية 19 عامًا تستخدم سيارتها كمنزل

السبت 01/أبريل/2023 - 12:31 م
تستخدم سيارتها كمنزل
تستخدم سيارتها كمنزل

في واحدة من أغرب القصص التي رصدها رواد تطبيق "تيك توك كانت لفتاة أمريكية تبلغ من العمر 19 عامًا، تستخدم سيارتها كمنزل، وتعيش بداخلها حياة بسيطة وغريبة في الوقت ذاته!

 

تستخدم سيارتها كمنزل

@esitathelabel 😇😚don’t project your fears onto me. The world is my oyster #nomadlife ♬ Everybody Wants To Rule The World - The Moving Stills

شاركت فتاة من نورث كارولينا، تُدعى "دايرا رينوسو" وتبلغ من العمر 19 عامًا، أنها تعيش بدوام كامل داخل سيارتها الصغيرة، والمكان الوحيد الذي يمكنها الاستحمام فيه هو صالة الألعاب الرياضية.

وفقًا لتصريحاتها عن أسلوب حياتها الغريب، قالت رينوسو:"أنا أحب حياتي هكذا"، بسبب شعورها الدائم بالحرية.

شاركت رينوسو، مقاطع فيديو عل تطبيق "تيك توك" توضح تفاصيل أسلوب حياتها غير المعتاد، من لحظة استيقاظها في سيارتها الصغيرة في نورث كارولينا إلى التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية للاستحمام.

 

فتاة أمريكية تعيش بسيارتها


تدير رينوسو، علامة تجارية للملابس المستعملة على إنستجرام، وهي بالفعل تعيش حياة غريبة، بدءًا من طهي وجباتها على موقد التخييم إلى أداء روتين اليوجا الصباحي في أماكن شاعرية.

وأشارت رينوسو، أنها تستفيد من عضويتها في صالة الألعاب الرياضية للاستحمام وتنظيف أسنانها وتجديد إمداداتها من المياه العذبة.

وقالت: "أنا ممتنة للغاية لصالات الألعاب الرياضية التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.. لدي مكان للاستحمام والتمارين الرياضية والقيام بعملي".

وأضافت: "لقد قمت أيضًا بإعداد أطباقي هناك ويمكنك أيضًا غسل أطباقك عن طريق إعادة تعبئة إبريق الماء الخاص بك في صالة الألعاب الرياضية".

 

لماذا تعيش في سيارتها؟


وعن سبب أسلوب حياتها الغريب، قالت رينوسو: "أنا أعيش في سيارتي لأنني أريد ذلك.. يمكن لأي شخص أن يعيش في سيارته لأي سبب كان.. لديك الكثير من الحرية".

وأوضحت أن أكبر مشكلة في أسلوب حياتها هي عدم قدرتها على استخدام المرحاض وقتما تشاء.

حصدت مقاطع الفيديو الخاصة بالمراهقة الأمريكية، ما يزيد عن 7.4 مليون مشاهدة - وآلاف التعليقات.


إقرأ أيضًا..


«الغطس المميت» تحد جديد على «تيك توك» يثير المخاوف


ads
ads