الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممثلة سعودية تقلد ياسمين عز في مسلسل «برودكات» (فيديو)

السبت 01/أبريل/2023 - 11:30 ص
نرمين محسن
نرمين محسن

تصدرت الممثلة السعودية نرمين محسن محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء تقليدها لأداء المذيعة ياسمين عز، في الحلقة التاسعة من المسلسل السعودي "برودكات"، والذي يعرض على قناة السعودية ومنصة "شاهد".





وقلدت نيرمين محسن طريقة ياسمين عز، وهي تخاطب جمهورها خلال الحلقات ومعها كلمات مثل الفرعون أثناء حديثها عن الرجل باستمرار، ونشرت الفيديو معلقة: "تقليد اليوم من مسلسل #برودكات عرفتوها؟.


ويقدم مسلسل "برودكات" مجموعة من الاسكتشات التي تصور مشاهد من الحياة اليومية، إضافة إلى مواضيع متنوعة أخرى، وذلك ضمن قالب كوميدي ساخر، وفق التعريف المتاح له على منصة "شاهد".




نرمين محسن

ونرمين محسن هي ممثلة سعوية، اشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي السعودي "واي فاي" عام 2012، ولها العديد من المسلسلات والبرامج.



ياسمين عز

وقد أثارت المذيعة ياسمين عز الجدل، عند ظهورها في برنامج "رامز نيفير إند"، ووجهت حديثها للسيدات عندما قالت في منشورها: «يامدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي،،ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة ،،زي مانا فرحتك،،تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك ،،مشاهدة ممتعة يا مدام».


اقرأ أيضًا..




ads