الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور خاص لآيتن عامر وقصة زواج جوني من «شروق كلنا سوا»

السبت 01/أبريل/2023 - 08:51 م
هير نيوز

واصل مسلسل "الكبير أوي7" رصد وانتقاد الأوضاع التي تحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن المفاجأة كانت هي زواج أحمد مكي من آيتن عامر وذلك من خلال حلقته الجديد التي عرضت اليوم السبت في العاشر من رمضان.

ظهور خاص لآيتن عامر في الكبير أوي7

وبدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي7، بمفاجأة من جانب جوني، بالتوجه لمقابلة "شروق كلنا سوا" التي تجسد دورها الفنانة أيتن عامر، ، وظهرت شروق متخفية نوعًا ما وتجلس على مائدة وهو على مائدة وتتحدث معه أنها تفعل كل هذه الاحتياطات حتى لا يشعر بها جمهورها لأنه يطاردها في كل مكان، وتقدم شروق كلنا سوا لايف مع جوني.


وبعد ذلك يخبر جوني متابعيها أنه يعتذر لـ"شروق كلنا سوا" وأنه أخطأ، واكتشف أن شخصيتها الحقيقية لذيذة ومحبوبة جداً، ويخبر متابعيها كذلك أنه سيكتشف شخصية شروق كلنا سوا وسيكون هذا الفيديو مقدمة لسلسلة فيديوهات أخرى.

وبعد ذلك يحصل جوني على عنوان شقة شروقي، ويقرر بعد ذلك أن يذهب أليها في مفاجأة لها، ولكنها يتفاجئ بأنه  بدون باروكة أو مكياج فيكتشف أنها شخصية شعبية وملامحها عادية وتعيش في شقة شعبية وعائلتها تصور فيديوهات غريبة في الطبخ والصيدلة والغناء، ويندهش جوني ويسألها:"هل هو في مدينة الإنتاج العشوائي؟".

جوني يتزوج من شروق كلنا سوا


وبعد ذلك تطرح شروق، فكرة على جوني وذلك من أجل زيادة عدد متابعيه إلى 2 مليون، والفكرة أنهما يتزوجان في لايفات مباشرة على السوشيال ميديا ويخبرها جوني أن الفكرة مجنونة وتوقعه شروق على "كمبيالات" بمبلغ خمسة ملايين جنيه.

وتشاهد مربوحة فيديو لجوني على السوشيال ميديا فتسرع لإخبار الكبير وتطلب منه الطلاق لأن جوني قرأ فاتحته على شروق كلنا سوا ولم يعزمها، والكبير يندهش ويسألها عنها، فتخبره أنها مشهورة على النت.

وفي نهاية الحلقة يتفاجئ الكبير دخول جوني وشروق كلنا سوا عليه بيتهم الكبير وهما يغنيان تتر الكبير أوي.


إقرأ أيضًا..

ads