الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في حبر سري| «محمد رجب» يكشف حقيقة مرضه النفسي ويؤكد: «لا أكره النساء»

السبت 01/أبريل/2023 - 08:21 م
هير نيوز

كشف الفنان محمد رجب، حقيقة ذهابه إلى طبيب نفسي، وذلك لمعاناته من عدد من الأمراض النفسية.

محمد رجب في حبر سري

وقال الفنان محمد رجب، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج " حبر سري" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: "كلنا تعبانين نفسيا والحياة فيها حاجات كتير يخليك في تناقض وغيره، وفكرة أنك كويس علطول مش هتوصل لحاجة وعندي مشاكل كتير وكنت منظم لأبعد حدود".



وأوضح الفنان محمد رجب، في تصريحاته  أنه عكس عاداته المنظمة وأصبح مهمل لأبعد الحدود حتى يوازن بين الطبعين، قائلًا:" "عكست النظام بالإهمال ووصلت لمرحلة المرض وأنا اللي عالجت نفسي وعملت العكس لحد ما تقبلت الوسط".

وأشار محمد رجب، إلى أنه لا يكره الستات كما يشاع عنه، قائلا: "مش بكره الستات ولا أرفض أخد منهم أوامر وبحب الستات بداية من احترامي لأمي ومين غبي يكره الستات".

محمد رجب: «مش بكره الستات»




وأكمل محمد رجب حديثه عن السيدات وقال:" كل الحكاية أن أول تعيين ليا كنت عرفت أن مديرتي ست فرفضت التعيين وحسيت ان مستقبليا ممكن يحصل حاجة تعمل مشاحنات ومشاكل".

وأضافت:" شخصيتي وقتها يمكن مكنش عندي استعداد وقتها، وكانت اول تجربة في الحياة العملية وكنت مش مستعد اخد اوردر من ست والعقدة دي اتحلت".

بداياته الفنية

وفي الحلقة ذاتها تحدث محمد رجب عن بداياته الفنية مؤكدًا نه عمل كومبارس لفترة طويلة خلال مشواره الفني حتى رأته المخرجة الكبيرة إيناس الدغيدي، قائلًا:" في فترة كبيرة اشتغلت فيها كومبارس واتبهدلت لغاية ما إيناس الدغيدي شافتي بعد رحلة يأس كبيرة وكانت شافت صورة ليا".



وأوضح  أن المخرجة إيناس الدغيدي، أعجبت بصورته وطبقة صوته، حيث قالت له:" قالت لي عايزاك معايا في فيلم وكنت أول اكتشاف مع هند صبري وأحمد عز في فيلم مذكرات مراهقة".

وتابع: "لم أهتم قوي بالدور ولكن كنت عايز أخذ خطوة بعد رحلة عذاب ومهانة ولكن مع تكرار دور الشرير كان في نظرة للناس ليا أني شرير وكنت مش بحب كده"، مضيفًا:" مقوماتي النفسية مش قادر اتقبل الكراهية المطلقة، وتوقفت ومكنتش عايز اكمل كده ونجحت في كل أدواري وظهوري لدور الشرير كان ناتج عن اعتذارات ناس".


إقرأ أيضًا..

ads
ads