الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد لطفي عن اغتصابه لهيفاء وهبي: «منه لله محمد السبكي» (فيديو)

الأحد 02/أبريل/2023 - 10:02 م
هير نيوز

كشف الفنان محمد لطفي، عن كواليس تصويره لمشهد اغتصاب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على هامش فيلم حلاوة روح.

وقال محمد لطفي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم عبر فضائية القاهرة والناس أن مشهد اغتصاب هيفاء وهبي كان السبب فيه هو المنتج محمد السبكي.

وأضاف:" نا كنت بمثل مشهد اغتصاب هيفاء وهبي وده تمثيل ومنه لله محمد السبكي كان السبب".

وأييد الفنان محمد لطفي، تصريحات الفنان يوسف الشريف بأنه يرفض التلامس مع الفنانات على هامش تصويرهم للأعمال الفنية سويًا.

وقال محمد لطفي:" هو حر يقول اللي هو عايزه وهو عنده حق وهو يقدر يقرر هيعمل إيه ويمثل إزاي ومحدش يقدر يهاجمه وأنا بقى بشتغل وليا فلسفة تانية ومش بحب الحتة دي".


فيلم سمير أبوالنيل
وتطرق الفنان محمد لطفي للحديث عن فيلمه سمير أبوالنيل، حيث أكد أن الفيلم  حقق نجاحًا وإيرادات جيدة ولكنه لم يحقق نجاحات كبيرة وليس شرطًا أن يحقق كل فيلم نجاحًا عملاقًا.

وأضاف:" النجاح رزق والفيلم كان حلو وفيه شخصية حلوة لأحمد مكي والمخرج عمرو عرفة وعمل إيرادات ونجح كويس، ولكن مش كل مرة يعمل فلوس كتير".
هيثم أحمد زكي
وتطرق محمد لطفي في حديثه إلى أنه لم يقصر في حق الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، إذ أوضح: لم أقصر في حق هيثم أحمد زكي وهو كان بينشغل وهو صغير وكنت بروح له التصوير أزوره، ولو كان أي حد يزعله يكلمني ومكنتش بسيبه خالص، ولكن الفترة الأخيرة الوضع مختلف.

وأوضح  أن هيثم أحمد زكي كان يتمرن كثيرا في الفترة الأخيرة في الشيخ زايد، لافتا إلى أن حصوله على الكثير من المنشطات خلال التدريبات الرياضية كانت سبب في التأثير على حياته، متابعا: "عمري ما قصرت في حقه".

ads
ads