الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى الشيمي | موديل مثيرة بدأت بـ«سيشن سقارة» وانتهت خلف القضبان

الإثنين 03/أبريل/2023 - 01:34 م
سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

تصدرت عارضة الأزياء سلمى الشيمي تريند محرك البحث جوجل بعد القبض عليها بسيب نشرها صور مخلة ومنافية للآداب على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على سلمى الشيمي


كانت الأجهزة الأمنية قد القت اليوم القبض على سلمى الشيمي بسبب نشرها صورا ومقاطع فديو تحث على الفجور والفسق لا تتناسب مع ثقافة الشعب المصري وذلك بعد تقدم محام ببلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي، ضد المحتوى الذي تقدمه سلمى عبر صفحاتها بمواقع التوصال الاجتماعي، وتحفظت جهات التحقيق على هاتفها المحمول لفحص ما به من بيانات كما أمرت بالتحفظ على أدوات التصوير التي اُستخدمت في تصوير سلمى الشيمي.

 وطلبت بإرسال الصور المتداولة لسلمى وكاميرا تصوير، وهاتف محمول، استخدما في التقاط «سيشن» إلى خبراء تنكولوجيا المعلومات لفحصها وبيان استخدامها.

وهي ليست المرة الأولى حيث أثارت جدلا واسعا عام 2020 عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها صور جلسة تصوير لها من منطقة الأهرامات بالجيزة، حيث ظهرت بمظهر غير لائق في منطقة الأهرامات واشتهرت بـ"فتاة سقارة".. وكشفت التحريات آنذاك أن جلسة التصوير تمت داخل منطقة هرم سقارة، وتم القبض على 2 من مفتشي وزارة الآثار، و4 من أفراد الأمن ممن تواجدوا وقت التقاط الصور، وأن المتهمة لم تحصل على تصريح بالتصوير

من هي سلمى الشيمي؟


اشتهرت سلمى الشيمي بكونها عارضة أزياء، حيث تنشر العديد من الصور والفيديوهات المخلة التي لا تتناسب مع ثقافة الشعب المصري.

تبلغ من العمر 25 عامًا، من شبرا مصر بالقاهرة، وتخرجت من كلية التمريض عام 2018، التي تركتها واتجهت لعالم الأزياء والموديل.

ولا يقتصر عملها على نشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتعاونت مع عدد من ماركات الملابس بالدول العربية.


وخلال الفترة الأخيرة، تعاونت سلمى مع المطرب محمود الليثي في فيديو كليب جديد بعنوان لإمته، من تأليف أمل الطائر وحسن عزو، ومن ألحان جابر النمر، وتوزيع باسم منير، وتعد أول تجربة لسلمى في عالم الغناء.

وتمتلك سلمى الشيمي ملايين المتابعين عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وإنستجرام.


واعتادت سلمى الشيمي على نشر صور وفيديوهات بملابس خادشة للحياء، حيث تتعرض لهجوم دائم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أقرا أيضا..

ads