الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصاعد الأزمات بين جميلة وزياد في أحداث الحلقة 11 من «جميلة»

الإثنين 03/أبريل/2023 - 02:43 م
هير نيوز

شهدت الحلقه 11 من مسلسل "جميلة" الذي تخوض تجربته ريهام حجاج خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ الكثير من الأزمات التي مازالت تلاحق جميلة.

تبدأ الاحداث بزياده نرمين لزياد في العياده لتشتكي من جميله ومن سوء معاملتها لها وتطلب من زياد أن يعيد لها حقها ولكن تكذبها جميلة عندما سألها زياد عن صدق كلامها.



كما يتوجه شريف لزياره زياد في العياده ليؤكد براءته من عدم حرق سيارته ويطلب منه التفاهم من أجل حل الأزمه التي تمر بها أسره جميلة.

تزور رحاب (عمة جميلة) شهيرة وتقوم بلومها بشأن الفيديو المسرب لها وتعلمها بأن لديها رسائل بينها وبين شقيقها المتوفي توضح أنها تسببت فى وفاته.

ويخبر طارق وأبناءه داليا بأنها دمرت حياتهم بسبب الفيديو المسرب ولكنها تؤكد سعادتها بما حدث.

كما تضمنت الحلقه شكوى يونس (نجل زياد) لأبيه من جميلة وأنه تعرض للضرب والإهانه من قبلها مما دفع زياد لاتهامها وتوبيخها، ويتوجه زياد لوالدته ويخبرها بما فعلته جميله لنجله لتؤكد له والدته أن جميله لا تفعل ذلك.

وتنتهى أحداث الحلقة بإخبار هشام لشيري برغبة جميلة في الإنجاب وتؤكد له أن خطتها تتعرض للفشل لو أنجبت جميلة مما استدعاها لتغيير الخطة.



المسلسل بطولة ريهام حجاج، سوسن  بدر، هاني عادل، يسرى  اللوزي، عبير  صبرى، أحمد وفيق، وتأليف أمين سلامة،  وإخراج سامح  عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

ويعرض المسلسل على قناه  cbc يوميا الساعة 8:30 مساء، وعلى  قناه  on  يوميا الساعة 11:15 مساء ويعاد ٥  صباحا.

ads
ads