الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهرة تحاول إجهاض جنينها وأحداث مثيرة في الحلقة 11 من «ضرب نار»

الإثنين 03/أبريل/2023 - 02:57 م
هير نيوز

شهدت الحلقة 11 من مسلسل ضرب نار استمرار التوتر العلاقة بين مهرة (ياسمين  عبد  العزيز) وجابر (أحمد العوضي).

تناولت الحلقة تدهور حالة مهرة بعد دخول جابر السجن وشكوكها حول كذبه عليها، مما دفعها للتخلص من جنينها ولكنها توجهت للطبيب وأخبرها أنه بصحة جيدة ولم يحصل له أي شيء.



وشهدت الحلقة مواجهة بين مهرة وسامي (صديق جابر) لكونه سببا فيما حدث لجابر ولكنه أنكر مسؤوليته فيما حدث كما ألقى الذنب على جابر، وأخبرها بقتل جابر وابن  عمه لأحد الأشخاص في بلدهما مما أثار شك مهره اتجاه جابر.

كما حاولت سحر (مها نصار) إقناع مهره بضرورة إجهاض جنينها حتى لا يصبح مثل والده ويكون عبئا عليها، ثم توجهت سحر إلى مكتب زيدان (ماجد المصري) لتخبره بآخر المستجدات عن مهره.

وتضمنت الحلقة توجه عبيد (شقيق جابر) لزيارة مهره للاطمئنان عليها كما أوصاه جابر فيجدها تترك المنزل لتعود إلى منزل والديها.

وانتهت أحداث الحلقة بشجار بين جابر وأحد المساجين انتهى بدفاع  جابر عن نفسه، بالإضافة إلى توجه سحر ومهرة إلى طبيب يقطن أحد الأحياء الشعبية لإجهاض جنينها.



القنوات الناقلة لمسلسل "ضرب نار"


يذاع عبر قناة أون حصريا في الساعة ١٠ مساء .

أبطال مسلسل ضرب نار


المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

ads
ads