الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رحاب هربت والجن سيطر عليها» أحداث الحلقة 13 من «المداح 3»

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 07:22 م
المداح 3
المداح 3

شهدت الحلقة من مسلسل "المداح 3" العديد من الأحداث المشوقة مما جعل موقع التواصل الاجتماعي تضج ويعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني لهدا العام 2023.

أحداث الحلقة 13 من المداح 3




بدأت الحلقه بصابر  " حمادة هلال" مع تاج "يسرا اللوزي" أمام باب الدكتور إبراهيم ويخرج رجل من الباب فينظر له صابر وهو مصدوم ثم يسأل الدكتور هل هذا عماد فيقول له  لا أنه وليد ، ويتهم صابر  يسرا والدكتور  بأنهما يحاولان تعطيله في مجابهة الجن.




رحاب هربت والجن سيطر عليها

وعند عودة صابر إلى المنزل يعرف أن زوجته رحاب "هبة مجدي" تركت المنزل ولم يعلم أحد أين ذهبت، ويبدأ الجميع بما فيهم زوجها رحلة البحث عنها، ويتضح خلال الأحداث أن رحاب تحت تاثير أحلام "رانيا فريد شوقي" وتستجيب لحديثها وتصطحبها إلى منزل غريب مع طفلها بعيدًا عن أعين الجميع، ويحاول صابر بقدراته غير العادية استرجاع مشهد خروج زوجته رحاب ومعها طفله.




ثم تذهب أمينة مع ابنة خلها لفحص الجنين وتعرف أن الجنين بخير وأنها فتاة وتحاول ابنة الخال سليم أن تقنع والدها وحمزة -أحمد كشك- أن الطفل طبيعي وأن الجن العاشق ليس مجرد خرافات وأن أمينة حامل من جمال خطيبها وهو الأمر الذي يزيد غضبهم بشدة.



وتنتهي أحداث الحلقة بذهاب الدكتور إلى منزل صابر ويخبره أنه حاول الاتصال كثيرا بوليد ووجد هاتفه مغلق ويحاول التهرب منه، وهذا ما زرع الشك تجاهه وجعله يتأكد من كلام صابر، وتحدث صابر معه عن هروب رحاب من المنزل وبدأ الدكتور إبراهيم يلفت نظره تجاه عدة أمور تخص زوجته ليغوص صابر في التفكير.




أحداث مسلسل "المداح أسطورة العشق"
تدور أحداث مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأزمات.




أبطال جدد في المداح

يشارك في مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" مجموعة من الفنانين منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حمادة هلال، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورًا مؤثرًا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التى تظهر في صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر الفنان خالد زكي في العمل.

ويشارك في بطولته كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


اقرا أيضا..

ads
ads