الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في رمضان 2023» هجوم جديدة للكتيبة 101 ضد التكفيريين

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:22 م
الكتيبة 101
الكتيبة 101

شهدت الحلقة الجديدة من مسلسل "الكتيبة 101" الكثير من الأحداث والتي تعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.

الكتيبة 101




وبدأت  أحداث الحلقة بحوار بين  القائد هارون "محمود عبد المغني" من الجيش المصري مع مواطنة سيناوية تشتكي له بسبب نقص المياه وقطعها لمدة طويلة، قال لها أن المياه تنقص لديهم أيضا بسبب اصابه الخزان من بعض التكفيريين ، مؤكدا وجوده في سيناء لحمايتها وتوفير الأمن لها، وقام بمنحها حصته من المياه وان احتاجت المزيد تأتى لة.




وقام الجيش بمداهمة جديدة ضد التكفيريين بمشاركة الضابط إبراهيم "أحمد صلاح حسني" الذي انضم لأفراد الكتيبة في سيناء، فى نفس الوقت  الذي بدأ فيه أبو أسامة والدكتور وحيد "فتحي عبد الوهاب" التخطيط لشن بعض الهجمات الإرهابية.




أحداث مسلسل "الكتيبة 101"
تدور أحداث مسلسل "الكتيبة 101" في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.



مواعيد عرض مسلسل "الكتيبة 101"

يعرض على قناة ON

الساعة 8:45 مساء
يعاد مرتين الأولى في الساعة 3 من صباح اليوم التالي، وتعاد أيضا الساعة 10 صباحا.

وأيضا عبر شاشة قناة «ON Drama» الساعة 7 مساء.

بالإضافة إلى قناة حكايات ART الساعة 9 والنصف مساء
 إعادة في 3 والنصف فجرًا وايضا في 3 والنصف عصرًا



أبطال مسلسل "الكتيبة 101"

مسلسل "الكتيبة 101" بطولة الفنان آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى،، وفاء عامر، وليد فواز، وآخرون، ومن إخراج محمد سلامة.




وفى سياق آخر، قد شارك أسر ياسين في سلسلة "في الحب والحياة" الذي عرضت على منصة نتفليكس، وهي تتكون من 8 أفلام قصيرة ومنفصلة ،تعكس منظور الحب في اطار من الكوميديا السوداء ،وتقع القصص في يوم واحد وهو عيد الحب، وذلك في 6 دول عربية مختلفة.



اقرا أيضا...

ads
ads