الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رضوى الشربيني» تسخر من ياسمين عبدالعزيز: «دي أخرة اللي ميسمعش كلامي»

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 09:48 م
هير نيوز

تصدر مسلسل "ضرب نار" تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب الأحداث الشيقة التي شهدها المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.

رضوى الشربيني تسخر من ياسمين عبد العزيز

وشهدت الحلقة الثانية عشر رفع قضية خلع من جانب "مهرة" على زوجها "جابر" وتنجح في ذلك، وذلك بعد دخول جابر زوجها للسجن.


كما ذهبت ياسمين عبدالعزيز "مهرة" إلى الطبيب وذلك من أجل إسقاط جنينها، ولكنها في اللحظة الأخيرة تتراجع عن هذا الأمر.

كما شهدت الحلقة أيضا لقاء مهرة، بـزيدان الذي يقوم بدوره ماجد المصري وتخبره بأنها توافق على الزواج منه، ولكن لديها شرطا وهو أن تنجب طفلها ثم بعد ذلك يتزوجان، ليوافق زيدان على طلبها، ويطلب منها أن تقيم في الفيلا الخاصة به هي وأشقاؤها، ثم تنتهى الحلقة.


وفي هذا السياق سخرت الإعلامية رضوى الشربيني، من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي، صورة من لحظة دخول "جابر" السجن، وهو يقول لـ"مهرة" خلي بالك من نفسك"، لترد عليه وتقول له :" حرام عليك أنا سبت الدنيا دي كلها عشانك".

وكتبت رضوى الشربيني على الصور:" دي أخرة اللي ميسمعش كلامي، شوفتي أخرتها يا مهرة".

أحداث مسلسل "ضرب نار"

تدور أحداث العمل حول العديد من النجاحات والكثير من المشاعر والمواقف المؤلمة وحول شخصية جابر أبو شديد، الذي يأتي من صعيد مصر (سوهاج) لمواجهة صراعاته مع العالم الخارجي، ويحاول أن يثبت لنفسه أن لديه القدرة على التغلب على الصعوبات وتحقيق أحلامه.

 يعرض مسلسل ضرب نار على شاشة قناة on الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 1:45 صباحا وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا.. بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية الساعة 10 ونصف مساءً.

كما يعرض على قناة on دراما الساعة 11:15 مساء الإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا الإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

أبطال مسلسل ضرب نار
مسلسل "ضرب نار"  يشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية.


إقرأ أيضا..

ads