الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مكنتش عارفة اتنفس» بكاء وانهيار هنادي مهنا في مقلب رامز جلال

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 08:07 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة هنادي مهنا، للانهيار العصبي والبكاء الشديد بعد مقلب "رامز نيفر إند"، وهو ما جعلها تغضب من الفنان رامز جلال، وترفض حتى الاحتفال بها بعد المقلب في البرنامج.



هنادي مهنا ضحية رامز

وبعد خروج هنادي مهنا، من الغسالة وانتهاء المقلب، بدأت تبكي بانهيار، وعندما كشف رامز عن وجهه لها قالت: «بكرهك بجد يا مقرف» مع ضربه.


ووسط انهيار هنادي ومحاولة تهدأتها من رامز، قالت : «انت ايه حرام عليك والله العظيم لا محدش يسقف.. رجلي وجعاني انت معندكش دم انا مكنتش عارفة اتنفس».

وعندما سألها رامز عن معرفتها المقلب، قالت: «ده منظر واحدة عارفة مقلب» وسألته قائلة: «هو فيه تورتة في مناخيري!».

انهيار هنادي مهنا




وانتهت الحلقة بجملة هنادي: «انتظروني في رامز نيفر إند على ام بي سي».



وقعت الفنانة هنادي مهنا، ضحية لمقلب "الغسالة" في حلقة برنامج "رامز نيفر إند" اليوم، وانهارت هنادي، من الصراخ والبكاء طوال المقلب وحتى بعد انتهاء مع تعرضها للإصابة في قدمها.
وبعد استقبال هنادي، في المعطم المزيف، بدأ رامز جلال المقلب بالقاء الكعكة في وجهها مع هروب الثور، مما جعله يأخذها وتهرب إلى غرفة الغسالة.

ثم بدأت تتحرك الغسالة وبدأت هنادي في الصراخ، ثم تألمت من معدتها وقدمها بعد أن وقعت عليها، وكانت تقول: «مش قادرة حرام عليكوا طلعوني من هنا»، وتدعي مع البكاء قائلة "يارب".

وبعد خروج هنادي مهنا، من الغسالة وانتهاء المقلب، بدأت تبكي بانهيار، وعندما كشف رامز عن وجهه لها قالت: «بكرهك بجد يا مقرف» مع ضربه.


قدم رامز الفنانة هنادي مهنا، بمقدمة ساخرة منها كعادته مع كل ضيوف البرنامج، وقال: «معانا فنانة كلت ودانا كانت هتجيب اجلنا.. مشهورة رغم أن مشوارها الفني مفهوش فن طلعت السام مرة واحدة، ابوكي مش هينفعك حتى لو كان هاني مهنا».

وإختارت الوزة مقلب "الغسالة"، وعند وصول هنادي علق رامز «دي بت بلطة ومدلعة ومسهوكة.. بنت بايدن داخلة علينا مش عاوزين رخامة».

إقرأ أيضا..

ads
ads