الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل المداح الحلقة 16| مؤامرة وخيانة ضد صابر وحوار بين رحاب وأحلام (فيديو)

الجمعة 07/أبريل/2023 - 03:06 م
هير نيوز

واصل مسلسل المداح 3  "أسطورة العشق" تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة السادسة عشر منه في رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الـ16، العديد من المفاجأت، في مقدمتها اجتماع مع عماد لتدبير مؤامرة ضد صابر المداح، كما شهدت الاحداث حوار بين رحاب مع أحلام، وذلك بعدما طلبت المساعدة بعد مرض نجلها.


وعرضت حلام أن ترسل لها زوجها السابق زين ليساعدها وبالفعل يصل زين ويصطحب رحاب ونجلها إلى الطبيب بعد إلحاح شديد منه ويتكفل بهم ليزيد الفجوة بينها وبين زوجها صابر المداح.

وفي الحلقة ذاتها تذهب تاج إلى منزل صابر لتسأل عنه وتخبرها والدته بأنه غير موجود وتطلب منها بأن تبتعد عنه بشكل نهائي وذلك بناء على طلب صابر نفسه، لأنه أصبح فاقد الثقة فيها.

والدة صابر الحاجة صفاء لزيارة شقيقة صابر هبة في مستشفى الأمراض العقلية بعدما سيطر الجنون عليها عقب قتل والدتها، بينما يجند حسن عبدالرزاق والدجال وذلك من أجل التنقيب عن الآثار في  أحد المنزل المهجورة بعيدًا عن شراكته مع هايم  ويخبره الدجال أن مفتاح المقبرة هو تقديم دم بني آدم كقربان حتى يستطيعوا فتحها بأمان.

واستكمالًا للأحداث، يساعد صابر أمينة للهروب من بطش أخيها ويخبئها في منزله بالفيوم ويجلب لها خطيبها جمال ويخبرها أنه ساعدها فقط حتى تكون بأمان لا أكثر ولكنه لن يستطيع أن يخبئ نبأ وجودها في منزله عن خالها الحاج سليم.

وانتهت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل المداح عند اكتشاف شقيقها حمزة هروبها وإلقاء اللوم خالها وتوعده لها بالقتل بعد ما حدث ويعترف له الحاج سليم أنه على دراية بمكانها ويسافروا لها الفيوم في الحال وهدده أنه إذا اقترب منه سيقتله.


ويحاول جمال الاستفسار عن سبب معارضة الشيخ صابر على زواجه من أمينة فيخبره أن أمينة عليها جن عاشق سيؤذيه ويؤذيها إذا اقترب منها.

أحداث مسلسل المداح أسطورة العشق
تدور أحداث مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأزمات.
هير نيوز
يشارك في مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" مجموعة من الفنانين منهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حمادة هلال، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وسلمى أبو ضيف التي تقدم دورًا مؤثرًا في أحداث المسلسل، كما تشارك الفنانة لوسي التى تظهر في صورة جنية تحارب صابر المداح ويظهر الفنان خالد زكي في العمل.

ads