السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق للشيخ الجزائري «وليد مهساس» على واقعة اقتحام قطة لصلاة التراويح

الجمعة 07/أبريل/2023 - 01:01 ص
هير نيوز

آثار مقطع الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا، لإحدى القطط، التي تسللت إلى المسجد، وحاولت الصعود على أكتاف الإمام الذي كان يؤم المصلين أثناء صلاة التراويح، جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، حيث نال الفيديو إعجاب الكثيرون.

تعليق الشيخ وليد مهساس

بعد انتشار الواقعة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناولها من قبل وكالات الإعلام العالمية، علق الشيخ الجزائري وليد مهساس، على صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث نشر الفيديو وعلق قائلا: "سبحان الله.. حتى الحيوانات تخشع لكلام الله".



وظهر الشيخ الجزائري وليد مهساس، إمام مسجد أبي بكر الصديق، الشهير في الجزائر، وهو يتلو القرآن الكريم أثناء الصلاة، وساعد القطة بلطف حتى لا تقع، وتعامل بمعها بشيء من اللطف الكبير بالحيوان، مما أثار إعجاب كل من شاهد مقطع الفيديو.

تعليقات رواد السوشيال ميديا



وعلق عماد: «وكأن القط أحن الى صوتك الرائع وانت تتلو القرآن زادك الله ثباتا وعلما يا شيخ بارك الله فيك».


كما قال أحمد في تعليق: «سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. بارك الله فيك يا شيخ ورزقكم الله الفردوس الأعلى. رفقتكم بالهر جعلنا نتذكر الصحابي الجليل أبو هريرة رضي الله وعن الصحابة أجمعين».

وعلقت زهرة: «سبحان الله اية من اياته عز وجل  
قطة نسجت أروع قصة وصورت لنا أجمل ما قد يمكن أن نقتبسه من هذا الشهر الفضيل وجعلت شيخنا وليد مهساس حديث الكبير و الصغير في كل انحاء العالم
لقطة عفوية لم تحتج الى مخرج وسيناريوا و كاميرات حديثة لتبلغ هذه النسبة من المشاهدات حول العالم ،،، فقط تحتاج الى ان تصدق النية مع الله عز وجل ليجازيك ويجعل لك القبول بين أهل الارض قال تعالى "فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ماينفع الناس فيمكث في الأرض"».


وقال مهذب: «صوتك وتجويدك هاذا بلتلاوه رائع وخاشع حتى القطه خشعة م̷ـــِْن صوتك استمر في هاذا الصوت اللهم يزيدك ثبات فضيلة الشيخ وجزاك •اللّـہ̣̥ كل خير وبركه».

إقرأ أيضًا..


ads
ads