الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو| مشاهد حزينة من جنازة «شيرين الطحان» وسط انهيار والدتها

الجمعة 07/أبريل/2023 - 03:44 م
شيرين الطحان
شيرين الطحان

رحلت عن عالمنا فجر اليوم الفنانة شيرين الطحان، وذلك إثر معاناتها مع مرض السرطان، والتي استمرت قرابة 30 يومًا داخل العناية المركزة، وتصدر خبر وفاتها محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.


مشاهد من جنازة شيرين الطحان



جنازة شيرين الطحان

وكانت صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة في أحد مساجد التجمع الخامس، بحضور والدتها وبناتها، حيث ظهرت والدة شيرين الطحان وهي في حالة انهيار شديد بعد فقد كريمتها فجر اليوم.




حضور نقيب المهن التمثيلية

وحرص نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنان محمد محمود على حضور صلاة الجنازة بمسجد فاطمة الشربتلي وسط حالة من الحزن الشديد على الراحلة شيرين الطحان.

نجوم الفن ينعون شيرين الطحان

حرص الإعلامي عمرو الليثي على تقديم واجب العزاء على صفحته في موقع "فيسبوك"، وقال فيه: "خالص العزاء في وفاة الإعلامية شيرين الطحان، تغمدها الله برحمته وأسمنها فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون"



كما قالت الإعلامية رولا خرسا عن الراحلة شيرين الطحان: "قابلتها يا مرة يا اتنين من فترة، وحسيت أول ما كلمتها إنها روح طيبة، شيرين الطحان الممثلة والمذيعة راحت عند اللي خلقها ليلة جمعة في رمضان، ادعوا لوالدتها وادعوا لبنتها مصابهم كبير، هي ارتاحت من الألم وهم قيقضوا بقية حياتهم مفتقدينها، ربنا يصبر قلوبهم، ألف رحمة ونور لورحها".





آخر أعمال شيرين الطحان

يذكر أن شيرين الطحان كانت تعاني من أزمة صحية منذ فترة، وساءت حالتها عقب إصابتها بالسرطان، وكان آخر أعمالها الفنية هو مسلسل "رمضان كريم" الجزء الأول، الذي عرض في دراما رمضان2017، والمسلسل بطولة عدد كبير من نجوم الفن من بينهم سيد رجب و روبي وصبري فواز وسهر الصايغ وريهام عبد الغفور والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضًا...

ads