الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في العرافة| محمد فؤاد يهاجم هنيدي: «راعي العيش والملح»

الجمعة 07/أبريل/2023 - 10:43 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، الفنان والمطرب محمد فؤاد في برنامج "العرافة" المذاع عبر قناتي "المحور والنهار" وخلال الحوار استنكر فؤاد التصريحات التي قالها الفنان محمد هنيدي حول الغيرة التي وجدها من فؤاد عقب نجاح "هنيدي" بعد فيلم "إسماعلية رايح جاي" كما رد أيضا على هجوم حلمي بكر عليه ومقارنته أيضا بعمر كمال.


تصريحات فؤاد حول غيرة هنيدي منه


وقال فؤاد: "إيه الجو المسمم ده بقي يطلع منك الكلام دا يا هنيدي ياراجل راعي العيش والملح وتعبي معاك في الفيلم دا أنا إللي خليتك تلتزم".



 

وتابع: "أنا كنت بكتب الإفيهات بإيدي عشان يضحك الناس.. أنا مش بغير من حد، ولا يوجد ما أغير منه.. واللي يغير من صحابه عنده نقص.. الموضوع كرهني في إسماعيلية رايح جاي لأنه خلق حالة من الكره ولقيت حروب نجوم، لمين اللي يتم الإنتاج ليه، وغيره.. مقدرش أهاجم هنيدي”.


وأضاف: "فلوسي حتى الآن ما أخدتهاش من فيلم إسماعيلية رايح جاي وكنت بصرف على المنتجين اللي فلسوا.. وصرفت 400 ألف جنيه من جيبي".


مقارنته بعمر كمال


كما وجهت بسمة وهبه لمحمد فؤاد سؤال "عمر كمال أنجح منك في اليوتيوب؟، ليرد فؤاد: "عمر كمال أنجح مني بكتير طبعًا".




وأضاف: "أنا لا أهتم بمقاييس السوشيال ميديا كثيرًا"، متابعا: «عمر كمال دواه فنان كويس.. وجواه مدرسة محمد فؤاد».


وتابع: "عمر كمال طلع من مدرستي.. وأنجح مني بكتير، ودائمًا انصحه للأفضل".


الرد علي هجوم حلمي بكر


وعلق أيضا على هجوم حلمي بكر عليه بسبب غنائة أغنية مهرجانات  قائلا: "أنا بتاع كامننا والدم ده دمي.. محدش يفرض عليا رأي أو يوجهني.. أنت مين عشان توجهني".




وواصل في حديثه لحلمي بكر، قائلًا: "أنت أستاذ على راسي، وعظيم، ولكن ليس إله، وأنا راجل ملتزم بأقصى درجات الأدب والأخلاق، ومحدش يتجاوز حدوده ويتجرأ عليا".


أقرأ أيضا...

في العرافة| بسمة وهبة تدخل في نوبة بكاء شديدة بسبب محمد فؤاد

ads