الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الغموض يُسيطر على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الصندوق

السبت 08/أبريل/2023 - 12:33 م
مسلسل الصندوق
مسلسل الصندوق

 بدأ عرض مسلسلات الجزء الثاني من رمضان2023، ومن بينها مسلسل "الصندوق" وعرضت أولى حلقاته على قناة "إم بي سي"مصر  بطولة أحمد داش، وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.

أحداث الحلقة الأولى

بدأت أحداث الحلقة الأولى بعثور ياسين (أحمد داش) على الصندوق أمام منزل إحدى صديقاته، ليثير فضوله هو ويوسف (علي قاسم) ويبدآن في البحث في مقتنيات الصندوق.


تتلقى ريم خلال الاحتفال بعيد ميلادها صندوقًا غامضًا من شخص مجهول وعند فتح الصندوق بمساعدة أصدقائها، يجدون هارد ديسك وموبايل وجريدة قديمة، يتجاهل الجميع الصندوق ومحتوياته فيما عدا الثلاثي نور ويوسف وياسين الذين قرروا محاولة حل اللغز وراء الصندوق الغامض، يأخذ كل منهم أحد محتويات الصندوق ويتفقون على محاولة حل اللغز المتعلق بالأشياء الموجودة في الصندوق.

العثور على هاتف


وتوصل ياسين إلى هاتف محمول في الصندوق ووجد بداخله صورة لسيارة محطمة ليكتشف مكانها ويذهب هو وأصدقائه إليها، ليجد بداخلها وصل من أحد المعامل لصحفية تُدعى أروى، وأدرك لاحقًا أنها مختفية في ظروف غامضة، ولكن مازالت الشكوك بداخل ياسين، هل حل محتويات الصندوق بإمكانها إنقاذ روح إنسان؟

أحداث المسلسل

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

رمضان 2023


ويشارك أحمد داش في بطولة مسلسل "جعفر العمدة"، والذي يعرض على قناة dmc، ويقوم داش خلال أحداث المسلسل بشخصية سيف، وهو نجل محمد رمضان، ويُشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

أقرأ ايضا..

«أولى حلقاته اليوم» مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي



ads
ads