الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نزلوني من هنا» صراخ ورعب رضا عبد العال في مقلب "رامز نيفر إند"

السبت 08/أبريل/2023 - 08:00 م
هير نيوز

وقع الناقد الرياضي رضا عبد العال، ضحية جديدة اليوم لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند"، حيث واجه مقلب "المطعم الطائر" والذي جعله يصاب بالذعر والانهيار.


رضا عبد العال ضحية رامز جلال




وبدأ المقلب بدخول رامز جلال متقمص شخصية الشيف وبدأت الانفجارات والصراخ مع ذعر وخوف عبد العال، حيث كان ممسك في يد المذيعة كارلا، بقوة ويخبيء وجهه في ذراعها، مع الخوف والرعب على وجهه ويصرخ قائلا: "نزلوني من هنا".




وعندما كشف رامز له عن وجهه قام بسبه، وعندما سأله رامز من هو قال: «انت عمي برنس مصر»، وعن معرفته للمقلب، قال: «والله ما اعرف المقلب الا لما شوفته».



خوف ورعب رضا عبد العال

وطلب منه رامز أن يعتذر لموسيماني، ولكنه رفض وسب رامز وقال: « عليا الطلاق ما عنده فكرة مش هغير قناعاتي».

فضرب رامز الماء في وجهه، مما جعله يصرخ: « عنيا راحت شوفلي دكتور»، وفي نهاية المقلب غنى لرامز واحتضنه.




سخرية رامز من رضا عبد العال

وقال رامز جلال، في مقدمته عن رضا عبد العال: «معانا ضيف لو الهجص ليه ناسه فهو احتل أساسه.. أسطورة من استديوهات الرياضة.. لو سألت عن إنجازاته فهو معملش حاجة في حياته.. معانا شعبان عبد الرحيم التحليل الكروي رضا عبد العال».

واختارت الوزة مقلب "المطعم الطائر"، وعلق رامز: «يا فرحة موسيناني .. رضا عبد العال خلصان».


وعندما وصل رضا عبد العال، علق رامز ساخراً: «خضري الملاعب وصل جزار الاستديوهات التحليلة.. ده شكل كابتن ده يتقاله معلم رضا.. محتاجين مايك كبير عشان يكفي الكرش ده محتاج سونار مش مايك».

واستقبلته كارلا حداد، وأجرت معه حوار وسألته عن الطعام الذي يريد تناوله وقال كشري، وعلق رامز : «كشري انت جاي شبرا ..ابو طارق مسيطر على حياتك».


إقرأ أيضًا..

ads
ads