الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جزار الاستديوهات التحليلة» رامز جلال يسخر من رضا عبد العال في "رامز نيفر إند"

السبت 08/أبريل/2023 - 07:50 م
هير نيوز

حل الناقد الرياضي رضا عبد العال، اليوم كضيف وضحية جديدة لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند"، حيث قدمه رامز جلال، بشكل ساخر في بداية الحلقة وجعله يذهب ل"المطعم الطائر".



رضا عبد العال ضحية رامز جلال


وقال رامز جلال، في مقدمته عن رضا عبد العال: «معانا ضيف لو الهجص ليه ناسه فهو احتل أساسه.. أسطورة من استديوهات الرياضة.. لو سألت عن إنجازاته فهو معملش حاجة في حياته.. معانا شعبان عبد الرحيم التحليل الكروي رضا عبد العال».

واختارت الوزة مقلب "المطعم الطائر"، وعلق رامز: «يا فرحة موسيناني .. رضا عبد العال خلصان».

وعندما وصل رضا عبد العال، علق رامز ساخراً: «خضري الملاعب وصل جزار الاستديوهات التحليلة.. ده شكل كابتن ده يتقاله معلم رضا.. محتاجين مايك كبير عشان يكفي الكرش ده محتاج سونار مش مايك».

سخرية رامز جلال من رضا عبد العال

واستقبلته كارلا حداد، وأجرت معه حوار وسألته عن الطعام الذي يريد تناوله وقال كشري، وعلق رامز : «كشري انت جاي شبرا ..ابو طارق مسيطر على حياتك».

وعندما وصل للمطعم الطائر، تحدث مع المذيعة عن الكرة، وسألته عن أداء النادي الاهلي والزمالك، وقال: «الاتنين وحشين بس الأهلى بدأ يفوق»، وسخر منه رامز عند دخول المطعم : «رايح يفتتح نادي ابو الجرابيع... ده شكل كابتن ده صاحب محل فطير في السويس».




وقال عبد العال عن المطعم "أجواء ترعب"، وبدأ المقلب بدخول رامز جلال متقمص شخصية الشيف وبدأت الانفاجرات والصراخ مع ذعر وخوف عبد العال.


وفاء عامر ضحية رامز جلال

وقعت الفنانة وفاء عامر، ضحية لبرنامج المقالب "رامز نيفر إند" في حلقة اليوم، حيث دخلت غرفة "الغسالة"، وهو ما جعلها تصاب بالفزع والانهيار والصراخ حتى وقعت على الأرض وكانت غير قادرة على الحركة.


بدأ رامز المقلب عند تقمص شخصية الشيف والذهاب لوفاء عامر، وعند هروب الثور قام بالقاء الكعكة في وجهها، ثم هربت معه لغرفة "الغسالة".

وبداخل الغسالة بدأت وفاء عامر، في الصراخ والاستغاثة قائلة: «يالهوي ايه الي بيحصل ده.. لا انا بموت .. هرجع».


إقرأ أيضًا..


ads
ads