الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا غانم: «كنت بكذب على الناس وجوزي صورني في أوضة النوم»

السبت 08/أبريل/2023 - 11:28 م
هير نيوز

كشفت الفنانة علا غانم عن كذب تصريحاتها التي قالتها عن زوجها في وقت سابق والتي كانت بشأن حبها لزوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب، مع الإعلامية لميس الحديدي.

وقالت علا غانم في تصريحات تلفزيونية في برنامج العرافة المذاع عبر فضائية "المحور" وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "كنت أكذب عندما قلت إن زوجي يحبني ويخاف عليّ، عشان كنت عاوزة طول الوقت إني أطلع بصورة معينة، ومش هسمح لأي حاجة إنها تشوه الصورة دي".



وأضافت: "كنت أقول ما كان يرضي المجتمع والناس والشكل الخارجي، أعترف بأنني كنت كذابة".

وفجرت الفنانة علا غانم مفاجأة قوية عن تصوير زوجها لها في غرفة النوم بدون علمها، وذلك منذ اليوم الأول لزواجهما بل أرسل بعضها له حتى يقوم بتهديدها.


وأضافت علا غانم أن زوجها هددها بأنه سوف يقوم بتدمير مستقبلها وصورتها أمام جمهورها وأولادها وأزواجهم، وسيجعلهم يكرهونها، بل إنه حاول أن يتهمها فى شقيقه وأحد أقاربه الذى يقيم فى مصر، لذا سوف تقاضيه على هذه الاتهامات الخاصة بالشرف.

وأردفت علا غانم أنها استمرت في هذه الزيجة لمدة 18 عاما، معلقة: "أنا استمريت في الجوازة دي 18 سنة عشان كنت مشغولة دايمًا بالشغل، ومكنتش بسأل زوجي أنت فين ومفيش ست طبيعية متسألش جوزها هو فين".

وأشارت علا غان إلى تصريحات زوجها بأنها سيدة بخيلة قالت: "أنا بخيلة طب هو ليه عايش معايا ليه الفضايح، ليه مطلقتش بهدوء وشياكة دي اسمها شرشحة".

علا غانم

واستكملت علا غانم حديثها قائلة: "عايزة طول الوقت أطلع بصورة معينة، وكنت بقول اللي يرضي المجتمع والناس عن جوازي، وأنا بعتبر نفسي ست قوية جدًا".

قضية علا غانم

وكانت علا غانم أقامت الشكوى ضد زوجها حملت رقم 516 لسنة 2023 إداري مركز شرطة أبو النمرس، والمقيدة برقم 20 لسنة 2023 منازعة حيازة مركز الجيزة لشئون الأسرة 361 لسنة 2023 منازعة حيازة جنوب الجيزة الكلية لشئون الأسرة والمقيدة برقم 18 لسنة 2023، منازعة حيازة عليا لشئون الأسرة من علا غانم، ضد عبد العزيز حسن مشكو في حقه أمريكي الجنسية.

وقالت علا غانم،إن أثناء وجودها في فيلتها بـ شبرامنت تهجم زوجها عبد العزيز حسن عليها بداخل الفيلا واعتدى عليها وعلى والدتها وعلى العمال في الفيلا، ومن ثم أحدث إصابتهم وحضرت للإبلاغ.

ads