الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023 | حالة حب من جمهور شيرين عبد الوهاب بعد إعلانها الجديد (فيديو)

الأحد 09/أبريل/2023 - 11:16 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم النجمة "شيرين عبد الوهاب"، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إذاعة إعلانها الجديد بالتزامن مع بداية النصف الثاني من رمضان، لتحدث أغنيتها الجديدة صدى جماهيريا واسعا، مشيدين بجمال صوتها وعذوبة إحساسها.






وكانت التعليقات على منصة "تويتر": "أنت السند اللي حايش عن حياتي أي خوف، نجمة مصر والوطن العربي الأول شيرين، قد إيه كل الوطن العربي كان مستنيكي يا ملكة المشاعر".



كما علق أحد المتابعين على مقطع فيديو المعروض بطريقة الفيديو كليب التي كانت تغني فيه شيرين قائلًا: "النهاردة حسيت إن صوت شيرين حضني لأنه كان واحشني جدًا، حمد الله عالسلامة يا صوت مصر الحقيقي، وحشتينا".



وقدمت شيرين أغنية في الإعلان وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وتدور الأغنية عن الإحساس بالأمان والحماية التي تتوفر في الحديد، ولم تظهر شيرين في الإعلان.




إعلان شيرين عبد الوهاب

يذكر أنه خلال اليومين الماضيين، كشف الإعلامي إيهاب صالح، مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب عن مشاركتها في موسم رمضان 2023، بأغنية دعائية جديدة.. حيث كتب عبر حسابه بموقع تويتر: "إن شاء الله بدون مقاطعة وربنا يكرم ، بكره الاعلان أللى الكل بيسأل عنه يتم إذاعتة علي خير وهيكون في رد لكل الناس إللي بتسأل على اختفائها من السوشيال ميديا وإيه إللي ورا ده".





شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا في دبي

ومن جهة أخرى، تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا في مدينة دبي، وذلك يوم 28 أبريل الجاري، احتفالا بعيد الفطر المبارك، وتقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير في حفلاتها.




وكانت شيرين أحيت حفلا في يناير الماضي في الكويت، كان الأول لها بعد عودتها لزوجها حسام حبيب، كان من المقرر إحيائه السبت 29 أكتوبر الماضي ولكن تم تأجله بسبب أزمتها الصحية ودخولها إلى المستشفى للعلاج من الإدمان وبعد احتاجازها 20 يوما في المستشفى خرجت شيرين عبد الوهاب وأكدت لجمهورها أنها في أفضل حال.


اقرأ أيضًا..

شيرين عبد الوهاب تفاجئ متابعيها بوزن زائد.. والجمهور: ربنا يشفيها


ads