الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشهد لم يعرض في جعفر العمدة| محمد رمضان يلقن منذر رياحنة «علقة ساخنة»

الإثنين 10/أبريل/2023 - 12:21 م
حعفر العمدة
حعفر العمدة

تصدر مسلسل جعفر العمدة محركات البحث ومحركات التواصل الاجتماعي، حينما كشفت أحداث الحلقة 18 عن إهانة شوقي فتح الله لعائلة جعفر العمدة، التي هي عائلة محمد رمضان ويقوم شوقي "منذر ريحانة" بسحل سيد "أحمد فهيم" على الأرض ويضرب نعيم "عصام السقا" أثناء تدخله أمام أهل الحارة.

وانتشرت صورة على السوشيال ميديا من مسلسل جعفر العمدة لم تعرض ضمن حلقات العمل حتى الآن، ويظهر فيها محمد رمضان وهو يضرب منذر ريحانة في الحارة.

الأمر الذي أدى إلى تفاعل الجمهور وأعربوا عن مدى تشوقهم لمشاهدة الحلقات المقبلة.





أحداث الحلقة الثامنة عشر

قامت وداد "جوري بكر"، باستفزاز سيد، زوجها السابق حين جعلته يشاهدها وهي ترقص لـ شوقي زوجها الجديد الذي يقدمه الفنان الأردني منذر رياحنة، في ليلة زفافهما.


يقوم سيد بأخذ السكين ويذهب إلى بيت «شوقي» ويحاول طعنه إلا أن «شوقي» يقوم بضربه وسحله على الأرض أمام الجميع، ويتدخل «نعيم» الذي يقدمه الفنان عصام السقا، لكنه يضربه أيضاً ويلقي به على الأرض.




تتدخل «ثريا» وتجسد دورها مي كساب، وتقوم بضرب «كارم» الذي يقدمه الفنان أحمد عبد الله، وتتدخل «صفية» التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، ويمسك يديها «كارم»، لكن يتوسط «حمادة فتح الله» الذي يقدمه الفنان طارق النهري، ويبعد أبناءه عن عائلة «جعفر».




وتقوم «صفية» بإلقاء «شبشبها» على أبناء «حمادة فتح الله» الذي يحاول تهدئة أولاده، ويحذرهم من عودة «جعفر» من السفر، ليؤكد له «كارم» أنه متابع سفره منذ خروجه من القاهرة حتى الآن.





مسلسل جعفر العمدة

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.


مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

ويُعرض على قناة «dmc دراما» في الساعة 6:15 مساءً، على أن يعاد في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.


اقرأ أيضًا...

جوري بكر تكشف كواليس شخصية وداد في «جعفر العمدة» وردود فعل الجمهور


ads
ads