الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل «تلت التلاتة» | غادة عبدالرازق تدفن زوجها حيًا

الإثنين 10/أبريل/2023 - 10:33 م
هير نيوز

أثار مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة غادة عبدالرازق، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الثالثة من عمر المسلسل الذي يعرض في النصف الثاني من رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الثالثة انتقام غادة عبدالرازق من زوجها بسبب خيانته له، بالإضافة إلى قتله لشقيقتها التوأم، ولكن طريقة الانتقام هي التي حازت على إعجاب الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي.



وقررت فريدة النزول إلى قبر شقيقتها فريقال، وهي تعيش في حالة من الانهيار والبكاء، ورفضت الصعود منه، لتقرر "ياسمين" الاتصال بزوجها أمجد وطالبته بأن يسرع من أجل إنقاذ الموقف.

وحين وصل أمجد وجد إحدى الشقيقتين خارج القبر، وأخبرته إنها فرح وطالبته بالنزول إلى القبر من أجل اقناع فريدة بالخروج، وهو ما فعله، ولكن المفاجأة كانت في إغلاق القبر عليه، لتخبره بعد ذلك أنها فريدة وليست فرح.



مواعيد عرض مسلسل تلت التلاته

تجدر الأشارة إلى أن مسلسل "تلت التلاته" يعرض عبر قناة "النهار" في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً والإعادة في الواحدة صباحًا، وعبر قناة النهار دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً والإعادة في الثانية صباحًا.

كما يعرض المسلسل عبر قناة القاهرة والناس في الساعة الحادية عشر مساءً، والواحدة صباحًا والخامسة والربع صباحًا والرابعة عصرًا، أما على قناة القاهرة والناس 2، يُعرض في الساعة الثانية عشر منتصف الليل والثانية صباحًا والسابعة والربع صباحًا.

خيانة وطرد وانتقام.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «تلت التلاتة» | فن |  النهار

بينما يعرض مسلسل تلت التلاتة عبر قناة صدى البلد في الساعة العاشرة مساءً والثانية صباحًا والثامنة صباحًا والحادية عشر صباحًا، وعلى قناة صدى البلد 2 في الساعة الحادية عشر مساءً، والثالثة صباحًا والإعادة في السابعة صباحًا والعاشرة صباحًا.

كما يعرض ايضًا المسلسل عبر قناة الشمس في الساعة الحادية عشر مساءً والثالثة صباحًا والسادسة صباحًا، وعلى قناة ETC في الساعة التاسعة مساءً، والثانية عشر منتصف الليل، والساعة الثانية صباحًا.

مين تكسب؟.. مقارنة بين غادة عبد الرازق وأمينة خليل أجراها الجمهور - موقع  العاصمة

ومسلسل "تلت التلاتة" بطولة غادة عبد الرازق، محمد القس، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، ماجد المصري، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، والمسلسل إخراج حسن صالح، والتأليف هبة الحسيني.

ads