الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حبس محمد رمضان ومفاجأة بشأن ابنه» أحداث مثيرة في الحلقة 19 من «جعفر العمدة»

الإثنين 10/أبريل/2023 - 10:36 م
هير نيوز

واصل مسلسل "جعفر العمدة" تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الـ19 من المسلسل الذي يعرض في موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "جعفر العمدة" بداية التحقيق مع جعفر العمدة في النيابة، وذلك بعد ضبطه بمواد مخدرة في مطار القاهرة عقب عودته من لبنان مع زوجته عايدة، واكتشاف المخدرات في حقيبتهما.



وأمر وكيل النائب العام في الحلقة الـ19 من مسلسل "جعفر العمدة" بحبس الأخير 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك من أجل تحليل المخدرات، وتفريغ كاميرات مطار بيروت، لمعرفة هوية الذي وضع له المخدرات في حقيبته.

وفي الحلقة ذاتها، دخل سيد العمدة في نوبة بكاء شديدة، وذلك على حاله بعد حبس شقيقه جعفر العمدة، ويذهب إلى قبر والده عبد الجواد لينهار هناك بشكل هيستيري على ما حدث  له من زوجته وداد وأيضًا على شخصيته الضعيفة.



وبينما كان جعفر العمدة في محبسه، يجد زيارة من زوجة حمادة فتح الله، والدة زوجته دلال، وذلك لتشمت في حبسه مثلما قتل ولدها يوسف، بينما يذهب شوقي فتح الله إلى محبس جعفر العمدة ايضًا، ليتقابل مع جعفر العمدة لأول مرة من 7 سنوات.



وفجر شوقي فتح الله مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن عائلته هي وراء إجهاض زوجته دلال، وخطف نجله ونجل زوجته ثريا "عبدالجواد" من المستشفى بعد ولادته.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads