السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبدالغفور: لجأت إلى طبيب نفسي وأقبل الخيانة الزوجية في حالة واحدة

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 09:51 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور حقيقة لجوئها إلى طبيب نفسي، وذلك للعلاج من أزمة انعدام الثقة في النفس التي تعاني منها.

وقالت ريهام عبدالغفور في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية القاهرة والناس: "التمثيل عالجني جدا، وعلاقتي بزوجي شريف خلتني أشوف الدنيا بمنظور جديد، وروحت لدكتور أكثر من مرة".



وأضافت: "أنا من صغري من الشخصيات القابلة للعقد، وأي كلمة أكبرها وأحولها دراما، ولما واحد في المدرسة قاللي بحبك علشان إنت أمورة بكيت وافتكرتها تريقة".

وتابعت: "بحاول مع أولادي أشجعهم على الثقة بالنفس، مع التواضع في نفس الوقت".

قبول الخيانة

وكشفت الفنانة ريهام عبدالغفور في الحلقة ذاتها، موقفها من قبول فكرة خيانة زوجها لها حالة تقصيرها في حقه، مشددة على أن التقصير ليس مبررًا، كما أن الرجال يختلفون عن السيدات وهناك سيدات أيضًا تخون أزواجهن، وهذه جريمة وشئ خاطئ.



وأوضحت أنها ترفض أن تحكم على تجارب الآخرين، حيث إنها تمتلك مبادئ مختلفة عن أي شخص آخر، مؤكدة أن الشخص من الخارج يظهر كأنه حكيم.

واستطردت: "لو حسيت بالندم هقبل الخيانة.. أنا واثقة في نفسي"، مؤكدة أنها لن تقصر في حق زوجها عليها، وكانت غيورة وهي صغيرة وتثق بزوجها كثيرًا"

دخولها مجال التمثيل

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن رفضها للكثير من الأعمال الفنية والدرامية والسينمائية، وذلك عند بداية مشوراها الفني، حيث قالت:" نور الشريف شافني فاشلة كانت أول صدمة.. واترفضت من مسلسل الرجل الآخر".



وأكدت أن والدها كان سبب دخولها في المجال، وهو أكبر من أن ترشحه لأي عمل فني حالي، ولا تمتلك ثقافة فرض أي شخص على العمل الفني.

وأوضحت أنها ترفض وتخاف المشاركة في أعمال السيرة الذاتية، ولا تمتلك فكرة وملكة التقليد، كما أن أعمال السيرة الذاتية مختلفة، متابعة: "أنا بخاف جدًا وأرفض أن اضع نفسي في مواقف سيئة".

ads