الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إحنا آسفين يا نعيم» الجمهور يعتذر لـ عصام السقا بعد الحلقة 28 من «جعفر العمدة»

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 10:01 م
هير نيوز

واصل مسلسل "جعفر العمدة" تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة الـ28 من المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.


وسلط المستخدمون الضوء على شخصية نعيم في المسلسل التي يقوم بدورها الفنان عصام السقا، وكيف كان بجوار "جعفر العمدة" طوال أزماته في المسلسل.




وشهدت الحلقة الـ28 مشهدا مؤثرا بين "جعفر العمدة" ونعيم، حيث احتضن جعفر العمدة ابن خاله نعيم وذلك بعدما عثر على نجله أحمد داش الذي يجسد دور سيف وقاله له: "لاقيته يا نعيم بعد جري 19 سنة لاقيته يا أخويا" ليرد نعيم: "بركة يا صاحبي إنك لاقيته وإنه بخير".




وقال رمضان له: "تعيش يا أخويا وسندي وضهري في الدنيا دي، وابن خالي وصاحبي وابني التاني أنت ابني التاني يا نعيم" ليرد الأخير: "وأنت أخويا وأبويا وحبيبي يا جعفر".


وما سلط عليه المستخدمون الضوء الرباعية التي دارت في الكواليس التي غناها الفنان أحمد سعد وجاءت كلماتها: "القرش غالي نسعى ونتعب عشان نلقاه.. زيك يا صاحبي ملقتش في جدعنتك.. تقلك دهب صاحب أصيل شهداله أفعاله.. لو ألف الدنيا دي ولا ألاقي في شهامته".




وقدم المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي اعتذارًا إلى شخصية نعيم في مسلسل "جعفر العمدة" حيث كان يعتقد البعض أنه سيكون ضمن الأشخاص الأشرار المحيطين بجعفر العمدة، ولكن لم يحدث.


مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.


تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads