الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشكال مختلفة ومبهجة لطلاء أظافرك في ربيع 2023 (صور)

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 10:41 م
هير نيوز

مع قدوم فصل الربيع تختار الفتاة كل شيء مبهج وله لون جذاب ومناسب لطقس الربيع، حيث تبدأ الملابس الملونة تملأ خزانة كل فتاة وبالتالي تحتاج أن تكمل إطلالتها بطلاء أظافر مميز له لون مبهج وتصميم أنيق.

وإليك أشكال مختلفة ومبهجة لطلاء أظافرك في ربيع 2023:



- اظافر لامعة 


اختيار طلاء الاظافر الذي له لمعان مثل الأزهار يكون موضة لأظافر هذا الربيع، فإن ألوان الباستيل للربيع ليست رائدة تمامًا، لكن هذا لا ينتقص من حقيقة أنها مزاجية كاملة والطريقة المثالية للترحيب بالموسم الجديد.



- النقوش


النقوش على الاظافر طريقة رائعة واختيار مميز في ربيع 2023، ومع ذلك، نحن نحب دائما إضافة لمسة جديدة، وإدخال الباستيل يكون طريقة الفتاة الرائعة لدمج اللون الذي تحبه في تصميم جديد. 

وهناك العديد من التصاميم والطرق لتطبيق درجات الباستيل. إلا أنه يأخذ تصميمًا كلاسيكيًا وبسيطًا وشائعًا بشكل كبير في معظم الوقت. 



-الأومبريه


يعتبر الأومبريه أحد صيحات طلاء الأظافر الربيعي حيث يمكنك تطبيق الأومبريه الذي يبدأ بدرجات النيود من أسفل الأظافر صعوداً إلى الأبيض الصريح مع لمسة من الجل الفاتح الغني بالحبيبات الذهبية اللامعة.


- قوس قزح 


يعتبر تصميم الاظافر بألوان الباستيل المبهجة بألوان قوس قزح مع تحديد الظافر بدرجة لونية مختلفة على كل طرف مظهر رائع في ربيع 2023، و يمكنك الاختيار بين درجات الأزرق المتداخلة والوردي والأرجواني والنعناع الأخضر.


 

ads
ads