السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

"بسبب النوم في حضن أمها".. قصة غريبة لعريس مع عروسه ليلة الدخلة

السبت 16/يناير/2021 - 10:23 ص
هير نيوز


بعض الأمهات لا يدركن أن التحامهن عاطفيًا ببناتهن في فترتي الصغر والمراهقة؛ بما يعني نومهن مع بناتهن طوال العمر في غرفة واحدة وعلى سرير واحد، يجعلهن غير قادرات على العيش بعيدًا عن أمهاتهن، ما يتسبب لهن في مشاكل كبيرة لا حلول لها، عند الزواج من شباب أو رجال، من المفترض أنهم أغراب عنهن. 

ولا يقتصر ذلك على المجتمعات الشرقية، حيث ينطبق على المجتمعات الغربية أيضًا، حيث شهدت بريطانيا مؤخرًا واقعة تؤكد مصداقية ما أشرنا إليه، حيث انهارت عروس بريطانية في صباح اليوم التالي للزفاف بسبب بعدها عن والدتها، وقالت لزوجها إنها تشعر بغربة شديدة، وبفراغ نفسي كبير في حياتها، وصارحته بأن أمها هي الوحيدة القادرة على ملء هذا الفراغ. 

وبعد مداولات عديدة مع الطبيب المعالج، دون جدوى، طلبت الزوجة من زوجها بأن تقيم والدتها معها بشكل دائم في منزل الزوجية، دون التفات منها إلى أن شقة الزوج ضيقة، وأن نقل والدتها سيتطلب نقل والدها هو الآخر إلى شقة زوج ابنته. 

وأكد الزوج البالغ من العمر 33 عامًا، أنه كان يعلم بعلاقة الفتاة الوثيقة بأمها قبل الزواج منها ، لكنه كان يظن أن ذلك أمر طبيعي ويحدث مع كل الفتيات، ولم يكن يتوقع أن تصل توابع هذا الأمر إلى هذا الحد.

وكشف الزوج أن زوجته بكت بحرارة ليلة الدخلة، وبان عليها الخوف والذعر، فوعدها بأن يحضر لها أمها في الصباح الباكر، ولم تهدأ إلا بعد حضور والدتها بالفعل، وبمجرد أن شاهدت والدتها انقلبت حالتها النفسية بزاوية 180 درجة، وتبدلت ابتسامتها بالدموع.