الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصية الفنان مصطفى درويش قبل وفاته (فيديو)

الإثنين 01/مايو/2023 - 10:01 م
هير نيوز

تصدر الفنان مصطفى درويش تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وفاته اليوم الإثنين عن عمر ناهز 43 عامًا.


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان مصطفى درويش وهو يتحدث في لقاء تلفزيوني سابق عن وصيته، بعد تعرضه لوعكة صحية قبل ثلاث سنوات.


ونشرت الصفحة الرسمية لفضائية CBC على "فيس بوك" جزءًا من لقاء الفنان الراحل مصطفى درويش مع فريق عمل مسلسل بـ100 وش في حلقة "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى قبل 3 سنوات، قال فيه إنه شعر بالموت وقت الأزمة الصحية التي مر بها، مبينا أنه كتب وصيته وتركها لإخوته لهذا السبب.




وأردف: "تعبت وكان فيه وجع بطن شديد كده وزادت وعملت فحص لقيت في التهابات على الصدر، كنت وقتها بقول لإخواتى على باسورد الخزنة وإن أنا عندى فلوس هنا وعليا فلوس لده فلازم تدفعوا الفلوس اللى عليا كتبت وصية وسبتها لإخواتى".


وفاة مصطفى درويش


وكتب شيقيقه عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".




وكتب مصطفى درويش في آخر منشور له عبر "فيسبوك": "هو أنا ليه ما بقتش عارف أنام".


ونعاه عدد كبير من الوسط الفني من بينهم محمد هنيدي وعلق هنيدي عبر حسابه على "فيسبوك": " البقاء لله .. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب".


من هو مصطفى درويش؟


ولد مصطفى حسين درويش 11 يناير 19801 ميلاديًا، وهو ممثل شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بمصر، وبدء رحلته الفنية في عام 2011 مع المخرج خالد يوسف في كف القمر بطولة الفنانة وفاء عامر، والعديد من كبار نجوم الفن في مصر، وكان يعمل في مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن.


 


كما شارك مصطفى درويش في أكثر من 30 عمل سينمائي ودرامي، وحاز على شعبية كبيرة بعد قيامه بدور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل بـ 100، من إخراج كاملة أبو ذكرى، كما نجح خلال مشاركته في موسم رمضان الدرامي لعام 2020، خلال مشاركته في مسلسل خيانة عهد لبطولة الفنانة القديرة يسرا.

ads
ads