السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة تسجل أغرب رقم قياسي يدخلها موسوعة جينيس

الخميس 18/مايو/2023 - 02:31 م
ألعاب الخفة
ألعاب الخفة

نجح لاعبا الخفّة الروسيان، إيليا ريجكوف وناتاليا خازينا، في تسجيل رقم قياسي في سرعة استبدال الملابس، وذلك خلال عرض قدماه في مهرجان الفيل الذهبي بإسبانيا.

ووفقا لما جاء في "region29" فإن فريقًا روسيًّا لألعاب الخفة تمكّن من تسجيل رقم قياسي عالمي خلال عرض أدَّاه في مهرجان الفيل الذهبي في إسبانيا.. حيث تمكن الثنائي من تبديل 30 زيّا خلال 39 ثانية فقط  في عرض ممتع أمام جمهور المهرجان، ودخلا في قائمة أفضل 13 فنانا في العالم في مجال ألعاب الخفة.


أحد أفراد الفريق قال في تصريحات له: لقد حظينا بتقدير كبير من قبل الجمهور ولجنة التحكيم الدولية، نحن نفعل ما نتقنه ونحصل على متعة كبيرة من هذا الأمر، وعندما يحب الفنان الأمور التي يعمل عليها يبادله الجمهور مشاعر الحب أيضًا.


ألعاب الخفة

يشار إلى أن ألعاب الخفة هي أن يؤدي اللاعب هذه الألعاب باستخدام مهارات جسدية تتضمن التلاعب بالأشياء بهدف الترفيه والتسلية والرياضة.


ومن أكثر ألعاب الخفة شيوعاً قذف الأشياء كالكرات والقضبان الخشبية والأطباق والحلقات، وقد تتخطى مهارة اللاعب ذلك بحيث يستخدم أدوات أكثر خطورة كسكين ومشاعل النار وحتى المناشير.


كما أنه قد تم تسجيل العديد من الأرقام القياسية مثل أطول مدة في التلاعب بثلاث كرات، وأكثر كرات تم التلاعب بها وعددها  14 والعديد من الأرقام القياسية المسجلة في موسوعة "جينس".

اقرأ أيضا..

اللبنانية دارين بربر مدربة لياقة دخلت موسوعة جينيس بساق صناعية



ads
ads