السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على عريس يوم زفافه

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 11:20 ص
حفل زفاف
حفل زفاف

كثيرة هي المواقف الطريفة والغريبة التي تحدث أثناء حفلات الزفاف، سواء كانت من جانب العريس أو العروس، أو حتى من الضيوف الذين يحضرون العرس.

وينتظر كل عريس وعروس يوم زفافهما بفارغ الصبر لتتويج قصة حبهما بتأسيس بيت جديد وأسرة وحياة سعيدة، إلا أن بعض هذه الأشياء قد تحول الحفل إلى ما يشبه الكارثة.

شرطة مقاطعة ويلتشير البريطانية، كانت قد أوقفت أحد الأاشخاص يوم زفافه عندما كان متجهًا إلى حفل زفافه، بعد أن ضبطته يقود سيارته بسرعة صاروخية على طريق سريع.


قاد سيارته بسرعة جنونية

الشرطة نشرت تدوينة عبر حسابها الرسمي في موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مرفقة بصورة لسيارة "بي إم دبليو"، وقالت إن سائقها عريس كان يقود المركبة بسرعة 121 ميل في الساعة (195 كيلومترًا في الساعة تقريبا)، للوصول إلى حفل زفافه.

وأضافت، أنه إلى جانب السرعة الكبيرة، فقد كان السائق يقود السيارة بإطارات كان أحدها يحتك بسلك معدني مكشوف، وهو ما عرضه لخطر كبير.


كما كتبت الشرطة في تعليق إلى جانب الصورة: عادة تتأخر العروس دائمًا، لسوء الحظ، على هذا العريس أن يعطي تفسيرًا بعد أن تم القبض عليه وهو يقود بسرعة 121 ميلًا في الساعة على طريق إم فور وهو متجه إلى حفل زفافه.

الشرطة أطلقت سراحه مؤقتا

شرطة مقاطعة ويلتشير البريطانية أشارت إلى أنها لم تحتجز العريس، حيث قام أحد أقاربه باصطحابه للزفاف، ولكن عليه المثول أمام المحكمة في وقت يتم تحديده لاحقًا.


يشار إلى أنه قد انتشر مقطع فيديو لحفل زفاف في المغرب حيث قام العريس بصفع العروس على وجهها أمام الحاضرين؛ مما تسبب في صدمة شديدة لها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو على نطاق واسع، حيث كانت العروس تمزح مع زوجها بقطعة صغيرة من الطعام، ليفاجأ الجميع بانفعاله وغضبه الشديد وضربها أمام الجميع.

 

 اقرأ أيضا..

عريس يضرب زوجته في حفل الزفاف.. صور



 

 

 

ads