الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد امتحانات الثانوية العامة 2023 اليوم الثاني| طقس سيئ وشائعات تسريب الأسئلة

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 12:59 م
امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة 2023

بدأت صباح اليوم الثلاثاء ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة 2023، وأدى الطلاب الامتحانات في مادتي الاقتصاد والإحصاء.

وشهد اليوم الثاني من الامتحانات موجة الطقس السيئ التي حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية، إلا أنها لم تمنع أولياء الأمور طلاب الثانوية العامة من انتظار أبنائهم أمام اللجان.

غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، كانت قد كشفت حقيقة تسريب أسئلة امتحان مادة الاقتصاد الذي يؤديه الطلاب اليوم في اللجان.. مؤكدة أنها غير صحيحة.

تسريب مادتي الاقتصاد

 وتواجد أولياء الأمور قرب اللجان في الإسماعيلية، حيث جلست الأمهات تحتمي من الأمطار تحت الأشجار، الموجودة بالمسطحات الخضراء القريبة من مقار اللجان.. وشهدت لجان الثانوية العامة في الإسماعيلية، بدء توافد الطلاب على اللجان لأداء امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء، وذلك وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة. 

طقس سيئ

مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، كانت قد أعلنت عن إنهاء كافة استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية، والتي انطلقت أمس الاثنين.

الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، كان قد أشار إلى أن المديرية انتهت من تجهيز لجان امتحانات الثانوية العامة للدور الأول من العام الدراسي الحالي، حيث من المقرر أن يؤدي الامتحانات 10 آلاف و858 طالب وطالبة بـ 35 لجنة موزعة على 8 إدارات تعليمية في مختلف أحياء ومراكز الإسماعيلية.

بعض مقرات اللجان لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، كانت قد شهدت اليوم تجمع العشرات من أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة، انتظارا لخروج أبنائهم الطلاب لتأدية امتحاني الاقتصاد والإحصاء في الموعد المقرر للانتهاء من تسليم أوراق الإجابة والمحدد للامتحان.

امتحانات الثانوية العامة

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، كان قد أعلن أن مديرية التربية والتعليم بقيادة الدكتور عربي أبو زيد أنهت كافة استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة.

 

 اقرأ أيضا..

حقيقة تسريب مادتي الاقتصاد والإحصاء للثانوية العامة 2023




ads
ads