السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يخلق من الشبه أربعين».. واقعة «زبيدة ثروت» الأبرز

الإثنين 18/يناير/2021 - 05:00 ص
هير نيوز


"يخلق من الشبه أربعين".. مثل شعبي شهير، انطبق على الوسط الفني خاصة حينما وجدنا الكثير من الشبيهات لنجمات الفن، وكان من بين النجمات اللاتي كان لهن الشبيه مثل: الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة زبيدة ثروت، والعديد من الممثلات في مصر، ما أثارت العديد من ردود الأفعال المختلفة. 

- شبيهة الفنانة "زبيدة ثروت"

عند رؤية صورها للمرة الأولى، تفاجأ الجمهور بها نظرًا لأنها تشبه "طبق الأصل" لقطة السينما الفنانة زبيدة ثروت، حيث ظهرت بنفس لون العينين والوجه، فهي تشبه نفس ملامح الفنانة زبيدة ثروت التي لُقبت من الجمهور "بقطة السينما المصرية".

- شبيهة الفنانة "نبيلة عبيد"

تداول خلال الساعات الأخيرة، مقطعًا من الفيديو، يظهر من خلاله شبيهة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيدة.

وعرض الفيديو سيدة لها نفس ملامح نبيلة عبيد، وهي تهاجم بعض الصحفيين أثناء تشييع جنازة رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف، مما جعل أحد الصحفيين يقوم بتصويرها على أنها الفنانة نبيلة عبيد.

وكشفت الفنانة الكبيرة حقيقة ذلك الفيديو المشاع لها، وقالت: "انتشر لي على الكثير من مواقع التواصل هذا المقطع من جنازة صفوت الشريف، يزعم أنه كان أثناء حضوري مراسم التشييع، وهذا غير صحيح، فأنا ملتزمة تمامًا بالاعتكاف فى بيتي، لا أحضر المناسبات الفنية، ولا أخرج منه إلا للضروة القصوى.. عافانا الله وعافاكم من شر الوباء".

- شبيهة "جينيفر لوبيز"

وعلى الرغم من عدم اكتمال العشرين من عمرها، إلا أنها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، هي شبيهة مصمة الأزياء العالمية المشهورة "جينفير لوييز"، التي لم يستطع أحد التفريق بينهما، كما أطلق عليها "توأم جينفير لوييز الصغيرة " مما جعلها تحقق شهرة سريعة في وقت قصير.

ads