الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور كائن فضائي في لاس فيجاس وعائلة تدعي استضافة اثنين منهم بمنزلها

الخميس 15/يونيو/2023 - 01:27 م
كائنات فضائية
كائنات فضائية

تطالعنا بعض الأنباء عبر وكالات الأنباء الدولية من آن إلى آخر عن ظهور كائنات فضائية، أو أجسام غريبة، أو سقوط أجسام غريبة من السماء بالقرب منهم، وأغلب هذه الأحداث تكون في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أثار مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع لما يزعم أنه مخلوق فضائي في لاس فيجاس بالولايات المتحدة، جدلاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.


شرطة مترو لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية كانت قد كشفت عن لقطات رصدتها كاميرا مثبتة تظهر جسمًا غامضًا يعبر في السماء.

ظهور الكائنات الفضائية

وأفادت عائلة أمريكية في وقت لاحق أنه كان لديها زوار ليسوا بشرا في الفناء الخلفي لمنزلهم.

الأسرة أبلغت الشرطة أن كائنين كبيرا الحجم كانا في فناء منزلهم الخلفي بعد فترة وجيزة، واستجابت شرطة مترو لاس فيغاس إلى مكان الحادث وتحدثت إلى العائلة.


 الفيديو المتداول يبين كائنا غريبا بينما يتحرك بطريقة مريبة، وسط مزاعم أنه هبط من صحن طائر في مدينة لاس فيجاس.

كائنات فضائية في أمريكا

البيت الأبيض كان قد علق على الواقعة قائلا: إنه لا يوجد أي مؤشر على وجود كائنات فضائية أو نشاط خارج كوكب الأرض، وذلك ردًا على التساؤلات المتعلقة بالأجسام التي أعلن الجيش الأمريكي أنه أسقطها مؤخرًا.

 المتحدثة باسم وزارة الدفاع البنتاجون، سوزان جوف، كانت قد نفت وجود برنامج أمريكي سري يستهدف جمع حطام الأجسام الطائرة المجهولة.


 وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" بعد أن أجرت أكثر من 800 حالة مشاهدة لظواهر طائرة غير معروفة، توصلت إلى أنه بين 2 و5% من إجمالي تلك المشاهدات ربما تكون غير طبيعية حقا.. ومن بين الأمثلة التي تطرقت إليها الوكالة الجسم الكروي المعدني الذي حلق في منطقة الشرق الأوسط عام 2022، والذي لم يشكل تهديدا للسلامة الجوية.

استطلاع للرأي سابق كان قد أظهر أن نسبة 19% من العلماء في الولايات المتحدة يؤمنون بوجود اتصالات مع الأطباق الطائرة.

ناسا تعرّف الظواهر الطائرة غير المعروفة بأنها مشاهدات للأحداث في السماء التي لا يمكن تحديدها على أنها طائرات أو ظواهر طبيعية معروفة من منظور علمي.

يشار إلى أنه بعد اجتماع 16 عالما من علماء "ناسا" أظهرت نتائج خطيرة ومحيرة في نفس الوقت، حيث اتفق العلماء على عدم وجود دليل واحد مقنع على وجود نشاط خارج كوكب الأرض لكائنات فضائية أو أجسام مجهولة، في أي مقطع شاهدوه حتى الآن.

اقرأ أيضا..

صياد يدّعي التقاطه كائن فضائي عارِِ في منطقة سيئة السمعة| صور



ads