الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين أيمن بين حادث البورش ونفي صفحة الفيسبوك (صور)

الجمعة 23/يونيو/2023 - 10:15 م
الفنانة ياسمين ايمن
الفنانة ياسمين ايمن

تداولت العديد من المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة الفنانة الشابة ياسمين أيمن، نجمة برنامج الدوم، في المستشفى، بعد إصابتها فى انقلاب سيارة بورش في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.  

أنباء وفاة الفنانة ياسمين أيمن

وتداولت اخبار عن أن تحريات رجال مباحث القاهرة كشفت تفاصيل الحادث المأساوى الذي انتشرت أنباء عن وفاة الفنانة ياسمين أيمن ومصرع شاب كان معها في السيارة التي انقلبت في منطقة التجمع الأول.  

وقالت تلك الأنباء إن التحريات كشفت عن أنه أثناء سير  السياره رقم “ ل و ٧٦٦٢” ماركة بورش قيادة الفنانة ياسمين نبيل أحمد أيمن، وشهرتها ياسمين أيمن، 29 سنة، ومعها شخص يدعى "عبد الرحمن أ ع"، اختلت عدلة القيادة بيد الفنانة بسبب السرعة الزائدة ما تسبب فى انقلاب السيارة عدة مرات لمسافة طويلة ثم اصطدامها بالأشجار والرصيف.  



وأشارت التحريات إلى أن سرعة السيارة وقت الحادث كانت تقترب من 200 كيلو ما تطلب الاستعانة بعدد كبير من كاميرات المراقبة لرصد الحادث 

وأكدت التحريات أن الحادث أسفر عن وفاة الشاب بينما اصيبت الفنانة بإصابات خطيرة وتم نقلها بسيارة إسعاف الى مستشفى المركز الطبي لتلقى العلاج، لكنها توفيت متاثرة بإصابتها حسبما نشر البعض. 

   

حادث الفنانة ياسمين ايمن  

وكان اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد ورد إليه إخطارا من قسم شرطة التجمع الأول مفاده انقلاب سيارة بأحد الكمبوندات بدائرة القسم ووجود متوفى ومصابة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن تدعمها بسيارات إسعاف، وتبين انقلاب سيارة ملاكى بداخلها الفنانة ياسمين أيمن وشاب كان برفقتها.  

  
واكدت الأنباء المتداولة مصرع  مصرع الشاب وإصابة الفنانة ياسمين أيمن بإصابات بالغة، وتم نقلها للمستشفى فى حالة حرجة للغاية وتوفيت متاثرة باصابتها ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة؛ لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة، وأمر اللواء أشرف  الجندى، مدير أمن القاهرة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.  

ولكن صفحة منسوبة للفنانة ياسمين أيمن نفت كليا وفاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأكدت عدت تعرضها لحادث سيارة بالتجمع الخامس، رغم انتشار أخبار بوفاتها. 



وشاركت صفحة ياسمين أيمن صورة عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها: «حقيقى الكلام ده كله كذب وأى كلام وكفاية تشهير وأى شير أعمى أنتو خضيتوا قرايبى وصحابى والناس خايفة بجد فعيب اللعب بالمشاعر ده». 




تداولت العديد من المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة الفنانة الشابة ياسمين أيمن، نجمة برنامج الدوم، في المستشفى، بعد إصابتها فى انقلاب سيارة بورش في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.  

ads