الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة

الخميس 06/يوليه/2023 - 09:34 ص
حالة الطقس ودرجات
حالة الطقس ودرجات الحرارة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود اليوم الخميس 6 يوليو 2023 طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر على كافة الأنحاء، حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

وتتوقع الأرصاد أن يشهد اليوم نشاط رياح على بعض المناطق، وشبورة مائية خفيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع وجود ارتفاع في نسب الرطوبة نهارا ما يزيد الاحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من 2: 3 درجات.

حالة الطقس ودرجات

 خبراء الأرصاد أشارا إلى أن حالة الطقس اليوم سيسودها الارتفاع في درجات الحرارة وارتفاع معدل الرطوبة على مناطق القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ولكن سيعود الطقس للاعتدال في حرارته ونسبة رطوبته عند دخول وقت الليل على كافة الأنحاء.

حالة الطقس اليوم

وستتواجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

هير نيوز

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح ستنشط على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد ولكن على فترات متقطعة.

وأوضحت أن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة، ملفتة إلى أن ارتفاع الموج فيه يتراوح بين (1.5: 2) متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

حالة الطقس ودرجات

ولفتت الأرصاد الجوية إلى أن حالة البحرالأحمر ليست مستقرة حيث أنها ستكون بين الاعتدال والاضطراب، وارتفاع الموج فيه يتراوح بين (2.5:2) متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

 درجات الحرارة اليوم الخميس

 القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 24 درجة.

 الإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23 درجة.

 مطروح العظمى 29 درجة والصغرى 22 درجة.

 سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة.

 قنا العظمى 39 درجة والصغرى 27 درجة.

 أسوان العظمى 41 درجة والصغرى  28 درجة.

 اقرأ أيضا..

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة تصل 40


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads