الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للأمهات| 4 طرق سهلة لتسريح شعر طفلتك

السبت 08/يوليه/2023 - 05:55 م
تسريحات شعر طفلتك
تسريحات شعر طفلتك

 تحرص كل أم على الاهتمام بتسريح شعر أطفالها خاصةً الفتيات اللاتي يحتجن إلى اهتمام ورعاية أكثر نظرا لطبيعة شعرهن لكي تبدو الفتاة بمظهر جميل وجذاب، وقد تواجه معظم الأمهات صعوبة في اختيار التسريحة المناسبة لشعر أطفالهم خاصةً مع اختلاف طبيعة كل شعر عن الآخر.

 

لذلك سنقدم لكم بعض التسريحات التي تساعدك في اختيار تسريحة الشعر الملائمة لطفلك:

 

تسريحة شعر الضفيرة

 



تعتبر الضفيرة من أسهل وأجمل التسريحات التي تلائم الأطفال وجميع الإعمار فهي من التسريحات التي يمكن اعتمادها بكذا طريقة وبأشكال مختلفة.

 

فيمكن عمل ضفيرة منسدلة، أو يمكن عمل ضفيرتين في كل اتجاه، أو عمل ضفيرة في الجزء العلوي من الشعر وترك الجزء السفلي منسدل، ويمكن أيضا عمل ضفيرة في الجزء العلوي من الشعر وربط الجزء السفلي .

 

تسريحة شعر الكحكة

 



تعد تسريحة الكعكة من التسريحات التي لا تحتاج إلى وقت أو كجمهور أو حتي تفكير بإلإضافة إلى أنها تعطي جمال للطفلة وجاذبية ورقة.

 



وتتعدد تسريحات العكة فيمكن عمل تسريحة الكعكة في الجزء العلوي في الشعر، كما يمكن تسريحها في الجزء السفلي من الشعر، وأيضا يمكن عمل تسريحة الكعكة على جانبي الشعر اليمين والشمال.

 

تسريحة ذيل الحصان

 



تلك التسريحة مستمرة حتى اللحظة، وتتميز تلك التسريحة بسهولتها وهي من أكثر التسريحات التي تعطي الشعر مظهر جذاب وجميل.

 


فيمكن اعتمادها بكذا طريقة سواء ربط الشعر من الأعلى، أو على جانبي الشعر اليمين والشمال من تزين الشعر بترك جذابة مثل شريط ستان أو دبابيس شعر على شكل ورود.

 

تسريحات الشعر المنسدلة

 



تسريحات الشعر المنسدل من أكثر التسريحات جاذبية ورقة للأطفال ويمكن اعتمادها بالعديد من الأشكال.

 

فيمكن ترك الشعر منسدل مع عمل غرة على جانبي الشعر أو أمام الشعر، ويمكن أيضا وضع دبابيس شعر على جانبي الشعر لإضافة لمسة جمالية مميزة.

 



كما يمكن عمل ضفيرة في الجزء العلوي من الشعر وترك الباقي منسدل، ويمكن أيضا عمل كعكة في الجزء العلوي وترك الباقي منسدل أو عمل كعكتين على جانبي الشعر.

 

اقرأ أيضا..

«لصاحبات الشعر القصير» أجمل تسريحات الشعر من وحي الفنانة شادية

 

ads