الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو مرعب يوثق لحظة دفن «عمل» في الصحراء لجلب الأذى

الجمعة 28/يوليه/2023 - 05:48 م
هير نيوز

أظهر فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة قيام امرأة بدفن عمل في الصحراء، ثم مغادرتها المكان بكل بساطة، ليحقق ملايين المشاهدات في وقت قصير.

وجاء في الفيديو الذي قامت بتصويره إحدى السيدات من داخل سيارتها، قيام سيدة ترتدي عباءة سوداء بالكامل بالتوجه إلى مكان داخل الصحراء وبقائها داخله لفترة، ثم غادرت مسرعة بعد أن وضعت شيء ما على الأرض.



وفور مغادرة المرأة، توجهت مصورة الفيديو إلى الموقع الذي تواجدت فيه تلك المرأة وهي متعجبة من تواجدها في هذا المكان، وتساؤلها عن السر الذي أخفته بهذا الشكل.

ودخلت السيدة إلى المكان وبدأت تبحث عن السر الذي تركته تلك المرأة ورائها، وظلت تفتش في الأرض وتنقب بين الحصى والتراب، حتى عثرت على كيس بلاستيكي بداخله شيء ما.

وعلى الفور أمسكت مصورة الفيديو بالكيس البلاستيكي وبدأت بفتحه لتجد بداخله كيس آخر به ورقة ملفولة على عروسة صغيرة من القماش.

وظهرت طلاسم ورموز غير مفهومة على الورقة، مع لون أحمر يبدو مثل الدم، وكلمات مثل الطلاق والهجر والبعد والربط والموت، وغيرها من كلمات الأذى، ما يثبت أن هذا ما هو إلا عمل دفنته تلك المرأة من أجل إلحاق الأذى بشخص ما.

وفور إمساك مصورة الفيديو بهذه العروس المقيدة بدا عليها الفزع وظلت تردد كلمات الهول والفزع، مشيرة إلى أن هذه المرأة مؤذية وأرادت تدمير أحد الأشخاص، وأبدت حيرتها في كيفية التصرف في هذا الأمر، وأخذت العروس معها حتى تتدبر هذا الأمر.



رد فعل النشطاء


الفيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات من المتابعين، مبدين فزعهم وغضبهم الشديد من هذا الأمر، وجاءت التعليقات كالآتي: "حسبنا الله ونعم الوكيل، وهذا كفر بالله، وهل هناك أشخاص يفعلون ذلك حتى الآن؟، ويجب القبض على هذه المرأة فورًا".

وطالب النشطاء بتحرك فوري من الشرطة، للقبض على هذه المرأة، مؤكدين أن هذه جريمة مكتملة الأركان، لا يمكن التغاضي عنها، لأن قد يكون ثمنها روح إنسان.


ads