الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنوثتك» أقصر طرق الحصول على المال من زوجك البخيل

الخميس 10/أغسطس/2023 - 05:58 م
هير نيوز

البخل يعتبر من أسوأ الصفات التي يمكن أن تهدم الحياة الزوجية بأكملها، فالزوج البخيل، لا يمكن تحمله، وكلما زاد البخل كلما صارت الحياة الزوجية مهددة بالانهيار، وتحاول الزوجة بشتى الطرق الحصول على المال المطلوب لبيتها من زوجها، ولكن لأنه بخيل قد يصبح ذلك الأمر صعبا، لذا نقدم لك أكثر من طريقة للحصول على المال من زوجك البخيل.



1- أهداف مشتركة


ينبغي عليك الاتفاق معه على كل الأشياء التي تتطلب الكثير من المال، كالبيت ومصاريف المدارس، واجعليه يشعر دائمًا بأن تلك الأشياء من الأمور الهامة والأساسية في حياتكما الزوجية.

2- لا توبخيه أو تصفيه بالبخل


تجنبي تمامًا جرح مشاعره إذا حدث بينكما خلافًا ما، أو دارت بينكما مشادة كلامية، وإياكي ووصفه بالبخل، بل حاولي التحدث حول مشكلتك مع حرصه الزائد باستخدام كلمات أخرى.

3- الحوار


حاولي من وقت لآخر النقاش معه حول أضرار البخل، وكيف أنه من الصفات الاجتماعية والدينية المكروهة، وأنه يحرم الشخص نفسه من أشياء عديدة يمكنها تحويل حياته للأفضل.



4-  التقدير


تحدثي دائمًا حول تقديرك لخوفه على مستقبلكما، واتفاقك معه على أهمية الادخار والتوفير، ولكن في الوقت نفسه هناك ما يستوجب توفيره أيضًا من احتياجات لازمة للمعيشة.

5- أنوثتك هي الحل


فالرجل البخيل كباقي الرجال، يحب أن يجد المعاملة الحسنة من جانب زوجته، ويمكنك استغلال لحظاتكما الرومانسية واطلبي منه ما تريدين بشكل غير مباشر وإسلوب لطيف، فحينها قد يلبي لك طلباتك.

ads
ads