الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش بتاع جواز» 6 علامات تؤكد أن الرجل لن يتزوجك

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 05:39 م
هير نيوز

يتلاعب بعض الشباب بمشاعر الفتيات، ظنًا منهم أن الأمر مجرد تسلية لكسر روتين حياتهم وملىء أوقات فراغهم، فيتوهم الفتيات بالحب، ويبدأن في تخيل حياتهن في القفص الذهبي، ثم يُصدمن بالحقيقة المؤلمة، وبأنهن كن مجرد فترة مؤقتة..

نقدم لكِ علامات تؤكد عدم استعداد هذا الرجل للزواج بكِ.

يتحدث عن الزواج بسلبية

إذا كان حبيبك يتحدث عن الزواج بشكل سلبي دائمًا، فهذا إنذار لكِ بأنه غير مستعد للزواج بكِ، فإذا تحدث معكِ حول أن الزواج نهاية الحب، أو أن المتزوجون يعيشون حياة تعيسة، خذي كلامه على محمل الجد، فهذا الحديث دلالة واضحة على أنه لن يتزوجك مهما استمرت علاقتكما.

يكره صديقاتك

إذا حاول أن يقطع علاقتك بصديقاتك دون أسباب واضحة، فهذا يعني أنه غير مستعد للزواج بكِ، ويحاول قطع علاقتك بصديقاتك حتى لا يقدمن لكِ النصائح بتركه، وحتى لا يخبرونك بحقيقته، وبأنه لن يتزوج بكِ.

يجرح مشاعرك

حين يكون الشاب لا يرغب في تكليل العلاقة بالزواج فستجدينه يلقي بالكلام غير اللطيف عند المشاجرة أو حدوث أي نوع من الخلافات،  فالرجل عادة ما يعرف كيف يتحكم بأعصابه، و لكن الرجل الذي يلقي بالكلام الجارح غير مكترث بمشاعرك، هو رجل مستعد أن يعيش بدونك في المستقبل.

يقلل من نجاحك

تعد هذه علامة واضحة لعدم رغبة الرجل في استكمال العلاقة، فالرجل عندما يحب امرأة يرغب في استكمال حياته معها يرى نجاحها أمرًا مهمًا، ويفرح بنجاحها كفرحه بنجاحه تمامًا، فإذا وجدتيه يقلل من شأنك ومن نجاحاتك العلمية أو العملية فاحذري حتى لا ينكسر خاطرك.

يتهرب من الحديث عن زواجكما

إذا سألتِ حبيبك عن خطوة الزواج ووجدتيه يتهرب من الحديث، فتأكدي أنه لن يتزوج بكِ نهائيًا، فالرجل يحب أن يتحدث عن الزواج وتفاصيله إذا كان يحب المرأة.



ads
ads