الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور فستان روبي بحفل قصر البارون تشعل الجدل بعد الكشف عن سعره الصادم

الجمعة 18/أغسطس/2023 - 09:45 م
فستان روبي في حفل
فستان روبي في حفل قصر البارون

حفل روبي في قصر البارون، تصدرت الفنانة روبي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، بعد حفلها الذي أحيته في قصر البارون، وارتدت فيه فستانا أثار الكثير من الجدل.

 

حفل روبي في قصر البارون

وأحيت روبي حفلها في قصر البارون، من تنظيم شركة عقارات شهيرة، والذي قدمته لموظفيها وعملاؤها، وظهرت روبي في الحفل وهي ترتدي فستانا أظهر جمالها، كما كشف عن رشاقتها بعد أن فقدت الكثير من الوزن الزائد.

 


صور فستان روبي في قصر البارون

وارتدت روبي في حفل البارون فستان قصير فوق الركبة، وأكمامه طويلة ولونه فضي، وجاء فسنان روبي متصدرا أحدث صيحات موضة صيف 2023، حيث حمل توقيع دار الأزياء العالمية الشهيرة ALEXANDRE VAUTHIER، ووصل سعر الفستان إلى 2100 دولار، أي حوالي 65 ألف جنيه مصري.



كما اعتمدت روبي على خصلات شعرها الأسود المموج والتي انسدلت على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا اعتمد على ألوان متناسقة مع لون بشرتها.

 

أغاني روبي في حفل قصر البارون

وأشعلت روبي حفل البارون وقدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة، وفي مقدمتها اغنيتها الأحدث يا ليالي التي قدمتها مؤخرا، وتصدرت ترتيب الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب لعدة أسابيع متتالية، إضافة إلى ىاغلني نمت ننة - هوبا - ليه بيداري كدة.



وحضر حفل روبي في قصر البارون عدد من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ومنهم وائل رياض، لاعب الأهلي السابق، والإعلامية شيماء حافظ، والفنان إدوارد.

 وكانت الفنانة روبي ظهرت في أحدث أعمالها "يا ليالي"، بإطلالتين لافتتين وجميلتين اعتمدت فيهما على الفساتين القصيرة، حيث ظهرت روبي في بداية الكليب وهي ترتدي فستان أبيض قصير، تم تزيينه بجزء من التول المنقط، من العلامة التجارية BCBGMAXZRIA، والذي وصل ثمنه إلى 12 ألف جنيه، ونسقته مع حزام جلدي أبيض Elisabetta Franchi.  


وتصدر كليب يا ليالي تريند السوشيال ميديا فور طرحه على مواقع الانترنت، حيث شاركت روبي مع الفنان أحمد سعد في كليب ياليالي .

أطلق الثنائي أحمد سعد وروبي أغنية جديدة بعنوان ياليالي وذلك عبر صفحتهما الشخصية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

اقرأ أيضا..

سعر صادم لفستان روبي الأبيض في كليب يا ليالي «ببلاش» (فيديو)

ads
ads