الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مزيل عرق طبيعي بالليمون يخلصك من الرائحة الكريهة

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 02:43 م
فتاة تمسك مزيل عرق
فتاة تمسك مزيل عرق

العرق من المشاكل الشائعة التي يواجهها الكثيرون في حياتهم اليومية، ومن أجل التخلص من هذه المشكلة، يلجأ البعض إلى استخدام مزيلات العرق التجارية التي تحتوي على مواد كيميائية قد تكون ضارة للبشرة. 

ولكن هل تعلم أنه يمكنك الحصول على مزيل عرق طبيعي وفعال باستخدام الليمون؟ وفي التقرير التالي تعرض "هيرنيوز" طريقة تحضير مزيل عرق طبيعي باستخدام الليمون.

طريقة مزيل عرق طبيعي بالليمون



الليمون هو فاكهة غنية بالفيتامينات والمعادن، وله خصائص مضادة للبكتيريا والروائح الكريهة. وبالتالي، فإن استخدام الليمون كمزيل عرق طبيعي يعتبر خيارًا صحيًا وفعالًا.

المكونات


ليمونة واحدة
ملعقة صغيرة من ماء الورد
ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم

طريقة التحضير 



قم بعصر الليمونة للحصول على عصيرها في وعاء صغير. ثم، أضف ملعقة صغيرة من ماء الورد إلى العصير. يُعتبر ماء الورد معروفًا بخصائصه المنعشة والمهدئة للبشرة. بعد ذلك، أضف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم إلى الخليط. تعمل بيكربونات الصوديوم على امتصاص الروائح الكريهة وتنظيف البشرة.

بعد مزج المكونات جيدًا، قم بتطبيق المزيل الطبيعي على الإبطين أو أي منطقة أخرى تعاني من مشكلة العرق. يُفضل تطبيقه على بشرة نظيفة وجافة، اترك المزيل لبضع دقائق حتى يجف، ثم قم بشطفه بالماء الفاتر.



يمكن استخدام هذا المزيل الطبيعي يوميًا، وسوف تلاحظ فعاليته في التخلص من رائحة العرق الكريهة والحفاظ على انتعاش البشرة. يُمكنك أيضًا تخزين المزيل في زجاجة صغيرة واستخدامه عند الحاجة.

تفتيح لون الابطين وتنعيم البشرة 



بالإضافة إلى فوائده في التخلص من رائحة العرق، يعتبر استخدام مزيل العرق الطبيعي بالليمون أيضًا فعالًا في تفتيح لون الإبطين وتنعيم البشرة. وبالتالي، يمكن أن يكون الليمون حلاً طبيعيًا ومناسبًا للعناية بالبشرة.

في الختام، يمكن القول إن استخدام مزيل العرق الطبيعي بالليمون هو خيار صحي وفعال للتخلص من مشكلة العرق. يمكنك تحضيره بسهولة باستخدام المكونات المتوفرة في المنزل، وسوف تستمتع بفوائده العديدة للبشرة. جربه اليوم واستمتع بانتعاش وانتعاش طوال اليوم.


اقرأ أيضاً..


نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة كلام ستات، بنات، هير فاشون حوادث، رياضة، صحتك، مال
 وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads