الإثنين 04 مارس 2024 الموافق 23 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم الجمعة 20-10-2023

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 10:35 ص
هير نيوز


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم على كافة المدن والمحافظات المصرية، وتتأثر بـ 3 ظواهر جوية.

ويسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، حار على جنوب الصعيد.

وناشدت الأرصاد الجوية، المواطنين، توخى الحذر من حالة الطقس ليلا، حيث تسود أجواء لطيفة في أول الليل مائلة للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيفة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


وتتوافر فرص سقوط الأمطار وسط انخفاض الرؤية الصباحية بسبب تكون الشبورة المائية.



طقس الجمعة


ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم على القاهرة 30 درجة مئوية نهارا و21 درجة ليلا، وتسجل المحافظات الساحلية 29 درجة مئوية نهارا و20 درجة ليلا، فيما تسجل شرم الشيخ 32 درجة مئوية نهارا و22 ليلا، وتصل إلى 34 درجة نهارا على محافظات جنوب الصعيد و20 درجة ليلا.

وحذرت الأرصاد الجوية من تكوّن الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

وتتوافر فرص سقوط الأمطار على جنوب سيناء وشمال الصعيد وخليج السويس على فترات متقطعة.

حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من نصف متر إلى 1.25 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة..




ads