الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نون باي نور تستعرض أزياء خريف وشتاء 2023 في البحرين

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 06:25 م
مجموعة أزياء نون
مجموعة أزياء نون باي نور

تم الإعلان عن مجموعة أزياء نون باي نور لخريف وشتاء 2023، وتتألف مجموعة الأزياء من مزيج من الظلال الطويلة التي تم إنشاؤها تحت أشعة الشمس البحرينية، مع المجموعة الجديدة التي تتضمن صور ظلية طويلة ونحيفة أنيقة، حيث تلامس التنانير والمعاطف الأرض. وقد تم تصوير عرض أزياء المجموعة على أرض مؤسسة رأس الخيمة للفنون في البحرين، وهو معرض فني غير ربحي أسسه الفنان وجامع التحف البحريني الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة.


مجموعة أزياء نون باي نور 

وابتكرت مجموعة أزياء نون باي نور المصممتان البحرينيتان شيخة نور آل خليفة وشيخة هيا آل خليفة، وتستوحى فكرة المجموعة من التباين بين الملابس الكثيفة غير الشفافة والملابس الشفافة الخفيفة لإنشاء خزانة ملابس موسمية مستوحاة من مجموعة أزياء "مشتركة" أو "مستعارة".

وأصدرت المصممتان بنات العمومة في بيان: "بالنسبة لخريف وشتاء 2023، بدأنا حوارنا بصور من الرسام الفرنسي فرانسوا بيرثود وكتابه الذي يحمل عنوان "فاكس"، والذي ظهر لأول مرة في مجلة فانيتي فير التابعة لكوندي ناست". 

 وأضافا مصممتان مجموعة الأزياء في بيانهما: "صور المجموعة جميلة وعالية التأثير تمزج بين الفن والموضة والتواصل، وتم إنشاؤها بدرجات اللون الأسود والرمادي والبني - فتلك كانت نقطة البداية".

أزياء مجموعة نون باي نور 

وتتكون مجموعة أزياء نون باي نور من مجموعة أزياء ستبقي في خزانة الملابس لفترة طويلة الأمد، فإن سترات المجموعة هي قطعة أساسية، بدءًا من سترة Beanfield التي تتضمن الحرير لارتداء زي خفيف إلى سترة Wilhelmina المصنوعة من الصوف لتبقيك دافئًا للغاية في ليالي الشتاء الباردة. 

كما تعكس التصميمات ذات الظهر البسيط مشهدًا بسيطًا مستوحاة من مدينة نيويورك الأمريكية في التسعينيات ممزوجًا بعنصر بسيط من التقاليد والحرفية والسحر الطليعي من البحرين. 


فساتين مجموعة أزياء نون باي نور 

فيما تحمل الفساتين ذات القلنسوة في مجموعة أزياء نون باي نور، قصات ومساحات يسهل ارتداؤها كقميص، وتظهر أطواق البحارة الكلاسيكية على القمصان أو الستر على شكل تي شيرت.  

بينما تعطي المعاطف والسترات المبطنة والنحيفة المصنوعة من صوف ميلتون الناعم، التي يتم ارتداؤها مع الفساتين، مظهر طويل وأنيق وشعور بالدفء. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads