الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من هاني شاكر بعد خضوعه لعملية جراحية

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 10:30 ص
هير نيوز

خضع الفنان المصري هاني شاكر لعملية جراحية في يده، في أحد المستشفيات بحسب ما أعلن أمس الأربعاء، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار بعض القلق لدى جمهوره.

ونشر أمير الغناء العربي، 70 سنة، صورة تجمعه بالطبيب الذي أشرف على حالته، ظهر فيها وهـو يرتدي الثوب المخصص للمرضى، بينما كان الطبيب يضع له لفافة طبية على يده.

وعلق على الصورة قائلاً: "بعد إزالة كيس زلالي من منطـقة الكوع.. شكر واجب لابني وحبيبي الأستاذ الدكتور إبراهيم الجنزوري، رئيس قسم العظام في مستشفى الجنزوري التخصصي. وشكر خـاص لإدارة المستشفى على رأسـها مديحة الجنزوري على حسن الاستقبال والرعاية الطبية الفائقة".



رد فعل الجمهور


وتفاعل عدد كبير من متابعي هاني شاكر مع منشوره، منهم الفنانة نادية مصطفى التي كتبت: "ألف مليون سلامة عليك أخي الغالي. إن شاء الله ما تشوف شر أبداً.. ويطمني عليك واسمع عنك كل خير يا رب".

وكتب محمد رحيم: "يا حبيبي يا أستاذ هاني، ألف الف سـلامة عليك يا حبيبي. ربنا يشفيك ويعافيك ويبعد عنك أي سوء".

ويعد هذا العمل الجراحي الثاني الذي يخضع له شاكر خلال العام الحالي، إذ أعلن منتصف شهر يونيو الماضي عن خضوعه لعملية "منظار في القولون" بأحد مستشفيات القاهرة.

ونشر شاكر حينها مجموعة صور تجمعه بطاقم المستشفى، أرفقها بتعليق: "أتقدم بجزيل الشكر والامتنان للدكتور طارق يوسف أحمد، أستاذ جراحة القولون والشرج والمستقيم جامعة عين شمس والفريق الجراحي المعاون، أحمد علي خليل، أستاذ مساعد جراحة القولون والشرج والمستقيم جامعة عين شمس ومصطفى عماد، مدرس الجراحة العامة جامعة عين شمس، بإجرائهم لي عملية جراحية ناجحة بالمنظار".



آخر أعمال هاني شاكر


وتعتبر أغنية "بلاد البخت" التي طرحها هاني شاكر باستخدام تقنية "الذكاء الاصطناعي"، آخر أعماله، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكري.

ويستعد حالياً للسفر إلى أبو ظبي للمشاركة في "مهرجان الفن الجميل"، إذ إنه من المقرر أن يحيي حفلاً في مارينا أبو ظبي يوم 4 نوفمبر الجاري.

ads