الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني شاكر يروج لحفله الجديد في أبو ظبي

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 10:06 م
هاني شاكر
هاني شاكر

روج الفنان هاني شاكر لحفله المقبل في أبو ظبي، وذلك من خلال منشور على خاصية الاستوري، بموقع تبادل الصور انستجرام، معلنا موعد ومكان الحفل، حيث من المقرر إقامة الحفل في الشهر المقبل، في الإمارات، وذلك من خلال فيديو نشره على خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


هاني شاكر يروج لحفله في الإمارات

ظهر الفنان هاني شاكر، من خلال فيديو نشره على خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وأعلن عن حفله القادم في الإمارات حيث قال: " الجمهور الحبيب في الإمارات.. ألتقي بكم يوم 4 نوفمبر في مهرجان الزمن الجميل على كورنيش أبو ظبي في حفله جميلة نسعد بها معا بإذن الله".

هاني شاكر يدعم فلسطين بأغنيته الجديدة "الهوية عربي"


طرح هاني شاكر، خلال الأيام الماضية أغنيته "الهوية عربي" تضامنا مع ما يحدث داخل غزة من عدوان غاشم وقصف مستمر، الهدف منه إجبار الفلسطينيين على النزوح عن أرضهم، وترك فلسطين في أيديهم. وجاءت أغنية  " الهوية عربي" من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

وكان الفنان هاني شاكر، قدم خلال الفترة الأخيرة، عدد من الأغنيات، وهي "بلاد البخت" والتي تصدرت التريند فور عرضها، وحققت نسبة مشاهدات عالية، بالإضافة إلى أغنيتي " الكبير" و"مروق".

أزمة هاني شاكر مع متعهد حفلاته في البحرين

تعرض هاني شاكر، لعملية احتيال من قبل متعهد الحفلات الخاصة به بالبحرين، والذي قام بتبديد المال المتفق عليه، الأمر الذي دعا هاني شاكر إلى مقاضاته.


ونشر هاني شاكر، على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلا: " "فى اطار ما حدث بحفلة  البحرين وقيام المدعو محمد عبد السلام عباس بخيانة الأمانة في تبديد المبالغ المستحقة للفنان الكبير هاني شاكر، تم تكليف المستشار محمود العسال المحامي بالنقض باتخاذ  الإجراءات القانونية نحو  واقعة خيانة الأمانة ضد المدعو محمد عبد السلام عباس".

ads