السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هبة رشوان» عن والديها: «طول عمرهم حاضنين بعض»

السبت 23/يناير/2021 - 06:30 م
هير نيوز


نشرت الإعلامية هبة رشوان، صورة قديمة تجمع بين والدها الفنان القدير رشوان توفيق ووالدتها الراحلة، واضعًا يده على كتفها عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك" معلقةً: «عاشوا طول عمرهم حاضنين بعض».

ومن المعروف عن الفنان رشوان توفيق حبه الشديد لزوجته الراحلة وبعد وفاة زوجته ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورته باكيًا وكتبوا العديد من الكلمات التي تدل على الوفاء والصدق في الحب.

وفي تصريح سابق لـ"هير نيوز" من الفنان رشوان توفيق تحدث عن زوجته، قائلًا: لم تقل لي يومًا ماذا سنفعل غدًا؟، وكنت كلما مررنا بأزمة أجدها تقول: ستُفرج، وبالفعل قبل أن تنهي كلمتها أجد الحل أو يهاتفني ريجيسير للاتفاق على عمل، أو أيًا كان الحل.

وتابع: فمثلا كنت أحلم أن أحج وعمري 40 عامًا، وكان في هذا الوقت الحج بالقرعة لكبار السن، وسأكون أنا المرافق فقدمت لأمي في القرعة، وأثناء كتابتي للطلب كتبت لزوجتي طلب، فلم يكتب لها الفوز بالقرعة ولكن أنا وأمي نجحنا، ويأتي الأمر بأن ترفض أمي أن تذهب وقالت لي: أنا بشوف الكعبة وأنا قاعدة مكاني، حاولت بكل الطرق حتى وجدت الأمر تم حله بأن جاء إلى ممدوح سالم ووافق أن تحل زوجتي محل أمي في الرحلة، وكنت وقتها في سن الـ 40 كما تمنيت.

ads
ads