السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. كيف احتفلت «عايدة رياض» في زمن الـ«كورونا»؟

السبت 23/يناير/2021 - 09:09 م
هير نيوز


بمجرد أن نتحدث، عن أهم مسلسلات الزمن الجميل، تأتي في أذهاننا الفنانة عايدة رياض، فلا يزال نجمهُا لامع داخل الساحة الفني، وحظيت بمسيرة طويلة من الفن لا يستوعبها العديد من الجيل الجديد، خلال أدوارها الحالية، كمثل عادتها في أدواها التى جمعتها مع عمالقة "العصر الذهبي".

كما بدأت عملها الفني كراقصة استعرضية، وسرعان ما حازت على أفضل راقصه في جيلها، نظرًا لقدراتها علي دمج الرقص مع الفن، حيث تميزت أدوارها، واستطاعت أن تضع بصمة فنية قوية في كل من أعمالها في المسرح والسينما والتليفزيون.

وتحل اليوم الثالث والعشرون من يناير ذكرى ميلاد الفنانة عايدة رياض، والتي من أشهر أعمالها مسلسل "عائلة الحاج متولي" ومسلسل "المال والبنون"، ومسلسل "شارع عبد العزيز".

وبهذه المناسبة تواصلت «هير نيوز» مع "عايدة رياض"؛ لمعرفة كيف احتفت بهذه المناسبة؟ 

وكشفت خلال حديثها عن عدم الاحتفال بعيد ميلادها؛ لأنها لا تملك الوقت الكافي للاحتفال، موكدةً أنها حاليًا تصور دورها في أعمال درامية فبالتالي لا تستطيع الانضمام إلي أسرتها للأحتفال بعيد ميلادها.

وأضافت "عايدة": "كنت أحتفل بعيد ميلادي كل عام بمشاركة عائلتي وأصدقائي"، لافتة أن الخوف من العدوي بفيروس "كورونا" جعلها ترفض أي احتفالات أو تجمعات، مشيرة إلى أنها تلتزم التزامًا شديدًا بالإجراءات الاحترازية ضد عدوى فيروس كورونا.

ads